الموقعمنوعات

بإطلالة رياضية..منة فضالي تستعرض رشاقتها فى أحدث ظهور

كتبت-شيماء عبدالسلام

نشرت الفنانة منة فضالي عدة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وظهرت منة فضالي في الصور بإطلالة رياضية، بتيشرت باللون الأصفر و بنطلون باللون الأسود، إستعرضت من خلالهما جسمها الرشيق.

يذكر أن الفنانة منة فضالي قد نشرت عبر إنستجرام” رسالة غاضبة بالفيديو، حذرت فيها أي متابع أو متابعة من كتابة تعليقات تتجاوز حدود الأدب.

وقالت منة فضالي: “من هنا ورايح، أي حد حيكتب كومنت أو حيبعت ماسيجيز مش محترمة، أنا حنزلهاله على البروفايل عندي، ومش حنزلها ستوري، أنا حنزلها بوست، وحبلغ عنه مباحث الإنترنت، وحاخد حقي بالقانون.”

كانت منة واجهت انتقادات لاذعة قبل متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بسبب صورة شاركتها وهي في حمام السباحة وترتدي مايوه كشف عن جسدها.

وكانت منة فضالي شاركت الصورة عبر حسابها، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله بعبارة باللغة الإنجليزية: «احمل أجنحتك إلى حيث يشعر قلبك بالحرية».

الجدير بالذكر أن منة فضالي شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “نسل الأغراب”، من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، فردوس عبد الحميد ونخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

نسل الأغراب مسلسل يحكي قصة ثأر بين فرعين ينتميان إلى عائلة الغريب، الحرب التي كانت منذ 20 سنة أدت إلى مقتل عدد كبير من نسل العائلة، لكن بعد أن يقضي قائد الفرع الأول عساف الغريب مدته في السجن، يعود إلى الثأر من قائد الفرع الثاني غفران الغريب.

المسلسل من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وأحمد مالك ومي عمر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نرشح لك

من صالون التجميل.. منة فضالي تخطف الأنظار على إنستجرام

بعوامة بطة.. منة فضالي تثير الجدل على إنستجرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى