اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

انفينيكس تطلق هاتف «Infinix Smart 6 Plus» الجديد

أطلقت شركة إنفينيكس Infinix، إصدار جديد من هاتفها الذكي Smart 6 Plus، وهو النسخة العالمية من الجهاز التي يتم إطلاقها في الهند بتصميم ومواصفات مختلفة مقارنة بالإصدار الأصلي المتوفر في الأسواق الأخرى.

وبحسب موقع “gsmarena” التقني، ينطلق الإصدار الهندى من هاتف إنفينيكس Infinix Smart 6 Plus، بشاشة كبيرة بقياس 6.82 بوصة، وبدقة +HD، وبنسبة عرض إلى ارتفاع بلغت 20:9 أبعادها 1600×720 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

يتمتع هاتف إنفينيكس الجديد Smart 6 Plus، بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل، مصحوبة بعدسة AI بدقة 0.08 ميجابكسل، تدعم القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة للتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابكسل.

يتم تشغيل هاتف إنفينيكس Smart 6 Plus، بواسطة معالج رباعي النواة من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G25، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر فتحة مخصصة لبطاقات الذاكرة الخارجية microSD حتي ما يصل 512 جيجابايت، كما يمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي رام حتى 6 جيجابايت

يعمل هاتف إنفينيكس Smart 6 Plus، بواجهة المستخدم XOS 10.6، المستندة على تظام التشغيل أندرويد 12 جو، ويحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن بسرعة 10 وات.

تشتمل بقية الميزات البارزة بهاتف Infinix Smart 6 Plus على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت في الخلف ونظام صوت محيطي DTS، ومنفذ microUSB، ومقبس سماعة الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ومستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة.

ويتوفر هاتف إنفينيكس Infinix Smart 6 Plus، للبيع في الهند في اللون الأزرق و الأسود، ويباع مقابل سعر حوالي 101 دولار (أي ما يعادل 1900 جنيه مصري).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى