منوعات

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد.. القصة الكاملة لطلاق باربي من الأهلاوي

كتب- أحمد عبد العليم

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد.. تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، خبر انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد، بعد فترة زواج أستمرت لسنوات عديدة، جمع بينهما الحب والود.

نفت الفنانة شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية، والتي تزعم انفصال ابنتها هنا الزهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي.

وقالت شيرين المنزلاوي في تصريحات صحفية : مفيش طلاق حصل وده كلام فارغ وهما علاقتهم كويسة ومفيش أي مشاكل بينهم.

في سياق متصل، نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد فهمي، في تصريح صحفي الأخبار التي انتشرت مؤخرًا وزعمت انفصاله عن الفنان هنا الزاهد، مشيرًا إلى أن هنا منشغلة الفترة الحالية بتصوير فيلمها الجديد مع هشام ماجد.

وتظل قصة حب أحمد فهمى وهنا الزاهد واحدة من قصص حب الوسط الفنى الجميلة والتى كانت حديث السوشيال ميديا وأطلق عليها أحمد فهمي قصة «حب اللقاءات الثلاثة»، والتي بدأت كما روى الثنائي مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”، حيث اللقاء الأول الذي جمع بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، كان في أحد العروض الخاصة بفيلم سينمائي.

وكان أحمد فهمي يرتدي نظارة شمس ليلا، مما دفع هنا الزاهد لتوقيفه وسؤاله عن سبب ارتداء نظارة شمس مساء، ليرد عليها “فهمي” أنها محاولة منه للفت الأنظار، قائلا: «كنت عايز أعمل نمرة»، ليبدأ يثير اهتمامها.

وكان اللقاء الثاني الذي جمع بينهما في أحد الكافيهات، وكان برفقة نجمي مسرح مصر علي ربيع وكريم عفيفي، وبدأ بينهما الكلام حتى أن الفنانة هنا الزاهد أنشأت له حسابا على موقع الصور الشهير انستجرام، واستمر بينهما الإعجاب المتبادل، ليأتي اللقاء الثالث وتبدأ معه قصة الحب تكتمل ملامحها، وذك بعدما عزمها الفنان أحمد فهمي على الغذاء في أحد الأماكن العامة، قائلا: «المطعم كان جنبه معرض عربيات ولقيت هنا بتاخد رأي في العربية اللي عايزة تشتريها.. ومن هنا بقى بدأت قصة الحب».

بدأت قصة الحب بين الثنائي تصبح واحدة من أجمل قصص الحب داخل الوسط الفني والتي تحظى بمتابعة كبيرة من جمهور الثنائي، الذي كان يتساءل عن موعد زفافهما.

على جانب آخر، تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان هشام ماجد، وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي، ويضم العمل كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومن تأليف شريف نجيب.

وتعاون أحمد فهمي مع هنا الزاهد مؤخرًا في فيلم مستر إكس، وضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: رحاب الجمل، باسم سمرة، محمد أنور، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب

ويُشار إلى أن أحمد فهمي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، من خلال بطولة مسلسل سفاح الجيزة، والذي تناول القصة الحقيقية لسفاح الجيزة، وتكون من 8 حلقات ففط، وضم العديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة ركين سعد، داليا شوقي، ميمي جمال، ناهد رشدي، سارة خليل، لبنى ونس، ريم حجاب، إنجي أبو السعود، محمد عبد العظيم، جيهان الشماشرجي، مازن علوان، عمر شرقي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، وغيرهم، والعمل من إخراج هادي الباجوري.

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في مسلسل “إقامة جبرية”. المقرر عرضه خلال الايام القادمة .

مسلسل “إقامة جبرية” مكون من 10 حلقات، ويدور في إطار إجتماعي نفسي تشويقي، من بطولة هنا الزاهد، وصابرين، ومحمد الشرنوبي، وثراء جبيل، ومحمود البزاوي، وعايدة رياض، والعمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

وهي تجربة جديدة تقدمها هنا الزاهد، في مسيرتها الفنية بمسلسل “إقامة جبرية”، حيث إعتمدت في معظم أعمالها بالسنوات الأخيرة على التيمة الكوميدية والرومانسية.

وتجسد هنا في إقامة جبرية شخصية فتاة تعمل صيدلانية وتعاني من عقدة نفسية في التعامل مع الرجال.

ويظهر محمد الشرنوبي ضمن أحداث العمل بشخصية بطل العالم في السباحة، وتقدم صابرين دور والدته وتعمل طبيبة نفسية، تلجأ إليها هنا الزاهد من أجل تلقي العلاج، أما ثراء جبيل فتجسد شخصية صاحبة مركز لتربية الكلاب وصديقة هنا الزاهد المقربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى