فن وثقافة

اليوم العرض الخاص لفيلم «شماريخ» أخر اعمال الفنان الراحل مصطفى درويش

كتب – حمدي طارق :

يحتفل صناع فيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، بالعرض الخاص للعمل اليوم الأربعاء، بأحد سينمات الشيخ زايد، وذلك تمهيدًا لانطلاق الفيلم في دور العرض السينمائية المختلفة غدا الخميس في مصر والدول العربية، وهو العمل الذي يشهد الظهور الأخير للفنان الراحل مصطفى درويش.

فيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

وكانت الشركة المنتجة طرحت البرومو التشويقي الرسمى للفيلم، وسيطر عليه مشاهد الأكشن والمطاردات والضرب، كما شهد البرومو ظهور الراحل مصطفى درويش في أكثر من مشهد، حيث قام بتصوير عدد من المشاهد في العمل قبل وفاته .

وفى سياق آخر، يواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم “فرقة الموت” الذى يجمعه بالنجم أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبى، محمود حميدة، بيومى فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدى الشامى، سماح أنور، فريدة سيف النصر، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى