الموقعتحقيقات وتقارير

النيابة العامة تعلن مباشرة التحقيقات مع مسؤولين بالصحة.. فما علاقة ذلك بأزمة الوزيرة الصحية؟

كتبت: فاطمة عاهد

أعلنت النيابة العامة مباشرة التحقيقات مع مسئولين بوزارة الصحة، وسط جدل وأخبار انتشرت منذ أمس عن علاقة تلك التحقيقات بما حدث مع وزيرة الصحة لأنها تعرضت لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى وأجرت عملية “قسطرة علاجية”.

وقالت النيابة النيابة العامة في بيان لها إنها تولت مباشرة التحقيقات أمس الثلاثاء الموافق السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري، مع مسئولين بوزارة الصحة فيما هو منسوب إليهم.

ورصدت إدارة البيان بمكتب النائب العام ما تم تداوله بالمواقع الإخبارية ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار غير صحيحة عن الوقائع التي تولت النيابة العامة التحقيقات فيها.

نرشح لك: خاص الموقع| ننشر تفاصيل الحالة الصحية لوزيرة الصحة بعد تعرضها لأزمة قلبية

وأما عن ما تم تدواله فإن النيابة العامة تهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من معلومات حول الواقعة، والالتفات عن أي أخبار كاذبة أو غير صحيحة قد تضع ناشريها تحت المسئولية القانونية.

واختتمت النيابة العامة بيانها بأنها حريصة على مبادئ الشفافية مع المجتمع، وستعلن حسبما ترى مناسبًا لحسن سير التحقيقات وضمان سلامتها بما يتاح من معلومات.

وكان قد أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور خالد مجاهد، عن إصابة وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد بأزمة قلبهاخلت على إثرها إلى المستشفى لتتلقى العلاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى