محافظات

النوادي والمقاهي والكافيهات بالمنيا تستعد لمباراة الأهلي والزمالك

المنيا – محمد مرزوق 

تستعد اليوم المقاهي والكافيهات والعديد من النوادي العامة بمحافظة المنيا لمباراة القمة في نسختها رقم 124 بين قطبي الكرة المصرية ” الأهلي والزمالك ” ضمن بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، وذلك بزيادة عدد المقاعد ونشرها بمداخل المكان، لاستقبال المشجعين من روادها، وقد بدأ المشجعين فى التوافد مبكرًا جدًا لحجز أماكنهم أمام الشاشات العملاقة، خاصةً مع تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وكذلك الحال في نادي المنيا الرياضي الذي سيقوم بإذاعة المباراة من خلال الشاشة العملاقة بمقر النادي، وذلك خدمة للأعضاء، مع التأكيد على اتباع الإجراءات الاحترازية والتباعد بين الأعضاء أثناء مشاهدة المباراة.

ومن ناحية أخرى، تقوم الوحدات المحلية بعمل حملات مكثفة في الأحياء والمدن للتأكد من الإجراءات الاحترازية بالمقاهي والكافيهات وتحرير محاضر المخالفين، وكثفت الوحدات المحلية من تواجدها ومرورها المكثف تحسبا لمخالفة البعض من أصحاب المقاهي أثناء إذاعة مبارة الأهالي والزمالك في الدورى المصري، وشدد رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بكل حسم للمخالفين وتحرير المحاضر الفورية ضد أي مخالف.

ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، حيث تُلعب على ستاد السلام بحضور جماهيري، وفق ما أعلنته رابطة الأندية المحترفة.

وتأتي مباراة الأهلي والزمالك، ضمن مؤجلات الجولة 20 من بطولة الدوري الممتاز، بعدما أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، تأجيلها في وقت سابق.

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في القمة 124، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، التي تمتلك حقوق بطولة الدوري الممتاز، حيث ستتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

من جانبها، اختارت قناة أون تايم سبورتس، كلًا من:  مدحت شلبي وحاتم بطيشة، من أجل مهمة التعليق على مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك.

من جانبها، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم حكام مباراة الأهلي والزمالك، والذي يأتي بأكمله من إسبانيا، حيث جاء على النحو التالي:-

خوسيه لويس مونويرا مونتيرو كحكم ساحة، ومعه كلًا من إينيجو بيريتو لوبيز ودييجو باربيرو سيفيا كحكام مساعدين، وسيزار سوتو جاردو كحكم رابع، بالإضافة إلى خوسيه لويس جونزاليس جونزاليس كحكم لتقنية الفيديو، ومعه ديفيد ميدي خيمينيز كحكم فيديو مساعد

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة بعدما خاض 17 مباراة، فيما يتصدر نادي الزمالك الترتيب برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى