الموقعرياضة

«الموقع» يوضح.. مفاجأة الزمالك في عودة حمدي النقاز

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن عودة التونسي حمدي النقاز من جديد لقيادة الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل.

ويعود حمدي النقاز على ذمة الزمالك نهاية الموسم الجاري خاصة وأنع موقع على عقود رسمية بداية الموسم الجاري لكن النادي لم يتمكن من قيده بسبب عقوبة إيقاف القيد.

ورحل النقاز في يناير الماضي إلى صفوف أهلي جدة على سبيل الإعارة لكنه لم يستمر طويلًا معهم وتم فسخ التعاقد معه.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لا تمانع في عودة حمدي النقاز لعدة أسباب وعلى رأسها النقص العددي في الجبهة اليمنى بسبب تراجع مستوى الثنائي حازم إمام وحمزة المثلوثي.

أما السبب الثاني يتعلق أن اللاعب من الأساس على ذمة الزمالك بما يعني أن الأمر لن يتطلب دفع أي مقابل مادي لإبرام صفقة جديدة في الجبهة اليمنى.

نرشح لك : «الموقع» يكشف قرار فيريرا من خوض مباراة القمة

ويضع الزمالك مركز الجبهة اليمنى على رأس الأولويات في الموسم المقبل والحاجة لإبرام أكثر من صفقة بسبب تراجع مستوى الثنائي حمزة المثلوثي وحازم إمام وهو الأمر الذي أثر بشكل سلبي على الفريق خلال الفترة الماضية.
الحالي.

وقال المصدر أن التونسي حمزة المثلوثي سيلحق بمواجهة الداخلية المقبلة، بعدما غاب عن مباريات الزمالك الماضية بسبب الإصابة.

وعانى المثلوثي من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري، وخضع اللاعب التونسي لبرنامج علاجي مع منتخب بلاده تونس، وتأكد تعافيه من الإصابة.

وفي نفس الإطار، يخضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك لاختبار طبي على هامش مران اليوم الثلاثاء، لتحديد موقفه بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتصالات الودية التي لعبها الزمالك أمس الإثنين، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى