الموقعرياضة

“الموقع” يكشف مستقبل إبراهيما نداي مع الزمالك

كتب – أحمد خيري

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل السنغالي إبراهيما نداي مع الفريق خلال الموسم المقبل بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة مع بداية الموسم الجاري.

وشارك إبراهيما نداي مع بداية الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا قبل أن يغيب لفترة وصلت لما يزيد عن 4 شهور بسبب الإصابة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تتعامل مع إبراهيما نداي بموقف مختلف تمامًا عن البنيني سامسون أكينيولا، مشيرًا إلى أن الأخير تأكد رحيله عن صفوف الزمالك مع نهاية الموسم الجاري وسيتم فسخ التعاقد معه.

وأوضح أن إدارة الزمالك لن تتعجل في رحيل نداي وسيتم منحه فرصة لنهاية الموسم الجاري للحكم عليه من جديد قبل اتخاذ أي قرار بشأن رحيله لقناعتهم بقدراته وتألقه من قبل مع فريق وادي دجلة ورؤيتهم أنه لازال يمتلك الكثير ويحتاج للانسجام مع الزمالك للتألق كما كان من قبل.

نرشح لك : “الموقع” يكشف تقييم رأي أوسوريو للاعبي الزمالك

وتعاقد الزمالك مع نداي بداية الموسم الجاري من صفوف لوزيرين السويسري بناء على موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك والذي أشاد بقدرات وإمكانيات اللاعب.

وشارك نداي في التشكيل الأساسي للزمالك في المباريات الماضية وقدم مستوى مميز مع الفريق.

ويتعامل الزمالك مع مبارياته المقبلة بهدف واحد فقط وهو الفوز وكأنها لقاءات كئوس لمصالحة الجماهير ولا بديل عن تحقيق الانتصار للوصول إلى المركز الثاني في بطولة الدوري وضمان المشاركة في دوري أبطال افريقيا في الموسم المقبل.

تعاقد وادي دجلة مع نداي قادما من جاراف السنغالي في صيف 2016، ثم أعاره إلى إرجوتيليس اليوناني في صيف 2017 لمدة موسم وفي صيف 2019 باع وادي دجلة اللاعب إلى لوزيرن السويسري

ويبلغ نداي من العمر 24 عاما وشارك مع لوزرين في 112 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالها 24 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى