الموقعرياضة

«الموقع» يكشف.. مؤشرات تمهد لتتويج الأهلي بالسوبر في الجمعة المئوية على القاضية ممكن

كتب – أحمد مصطفى

تنتظر جماهير الأهلي المواجهة المرتقبة ضد غريمها التقليدي الزمالك، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب “هزاع بن زايد” ببطولة كأس السوبر المصري والتي يأمل جمهور المارد الأحمر للتتويج بها.

من أجل الثأر بعد خسارة الفريق لقبي الدوري وكأس مصر الموسم الماضي، وحتى يستعيد اللاعبون ثقتهم في أنفسهم في بداية موسم صعب.

وهناك الكثير من المؤشرات التي تجعل الأهلي، صاحب الحظوظ الأوفر للفوز بالمباراة والتتويج باللقب خاصةً أن هناك تشابه كبير في الظروف المحيطة بالفريقين سواء قبل هذه المباراة أو قبل مباراة نهائي القرن التاريخية، والتي فاز فيها الأهلي على الزمالك بهدفين لهدف.

وتوج وقتها المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد هدف “أفشة” القاتل والمعروف بـ القاضية ممكن.

الأهلي يدخل هذه المباراة في غياب واحد من أهم أسلحته الرئيسية، وهو المالي أليو ديانج لاعب وسط المارد الأحمر.

أما الزمالك فيدخل هذه المباراة ويغيب عنه مدافعه الصلب محمود الونش، والثنائي غابا عن مباراة القرن الشهيرة بسبب الإصابة أيضا.

نرشح لك : “خاص”من تدريب الأهلي.. “الموقع” يكشف بديل «ديانج» في القمة

وبالمصادفة أيضا، الزمالك يدخل هذه المباراة بمعنويات أقوى من الأهلي بعد أن حصد لقبي الدوري والكأس من المارد الأحمر.

وفاز الزمالك بالمواجهة الأخيرة بين الفريقين في نهائي كأس مصر، وقبل نهائي القرن كانت معنويات الزمالك أقوى، بعد أن فاز الفارس الأبيض في المواجهة الأخيرة على الأهلي بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري، وقبلها كان قد فاز على المارد الأحمر في السوبر المحلي مطلع عام 2020.

وما يزيد من تفاؤل جماهير الأهلي، أن المباراة تقام يوم الجمعة وفي الذكرى الأسبوعية الـ100على مباراة القرن التاريخية، التي أقيمت يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020.

كل هذه المؤشرات تجعل الأهلي الأقرب أن يكون بطل السوبر الجديد، رغم كل الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى