الموقعرياضة

«الموقع» يكشف قرار فيريرا النهائي من التعاقد مع كينو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات في صفقة البرازيلي كينو المرشح للانضمام إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد قيام أحد الوسطاء بعرض إسم اللاعب على الإدارة البيضاء.

وقام مسئولو الزمالك بإحالة ملف اللاعب برمته إلى البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق قبل حسم مستقبل الصفقة بشكل رسمي.

وأكد المصدر أن فيريرا طلب من مسئولي الزمالك مهلة حتى يقوم بسؤال بعض المقربين منه في البرازيل عن مستوى اللاعب في الوقت الحالي وجدوى إتمام الصفقة من عدمه.

وأوضح فيريرا لمسئولي الزمالك أنه لن يتعجل في ضم أي لاعب جديد للفريق وسيدرس كل المرشحين بالشكل الأمثل قبل اتخاذ أي قرار بشأنهم لرغبته في تواجد أفضل اللاعبين بين صفوف الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيترو أتليتكو الأنجولي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كينو كان متواجد من قبل في الدوري المصري بين صفوف فريق بيراميدز وقدم معهم مستويات مميزة ثم رحل بعدها إلى الخليج ومنها إلى الدوري البرازيلي.

ويبحث الزمالك عن لاعب مميز في مركز الجناح الأيسر في الموسم المقبل ليحل محل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق والذي تأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري بعدما أعلن النادي عدم تجديد التعاقد معه بصورة رسمية بسبب تراجع مستواه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى