رياضة

الموقع” يكشف رد كولر على مشاركة إمام عاشور في القمة

كتب _  أحمد مصطفى:

طالب إمام عاشور، نجم وسط النادي الأهلي، الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، بالمشاركة في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها مساء الاثنين المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

وقال مصدر داخل الفريق أن إمام أكد للسويسري جاهزيته التامة للمباراة، وأنه يشعر بأنه في حالة جيدة للغاية، تجعله مؤهل لخوض المباراة ، لافتا إلى أنه متحمس للغاية لتقديم مباراة كبيرة ومساعدة زملائه على تحقيق الانتصار.

فيما أكد المدرب السويسري للاعب، بأن تقرير الجهاز الطبي أوصى باستبعاده من المباراة، حرصًا على سلامته وتجنب فكرة الاستعجال التي قد تعيد الإصابة وتضر بمستقبل الفريق لاحقا.

وأوضح المدير الفني للقلعة الحمراء في حديثه مع “عاشور”:” القمة رغم جماهيريتها، وقيمتها الكبيرة تبقى مجرد مباراة بثلاثة نقاط ، وسواء خسر الفريق أو فاز فلن يتم حسم بطولة الدوري ، وما زال الأهلي يمتلك الفرص الأكبر في تحقيق اللقب، غير أن الفرص مواتية للتعويض”.

وتابع:” لا نريد الاستعجال بالدفع بك، فنخسرك فيما هو أهم في دوري أبطال أفريقيا وصلنا لمرحلة الحسم، الخسارة تعني خسارة اللقب الأهم، ولا يوجد مجال للتعويض، وهذا ما نحتاجك فيه بصورة أكبر”.

واختتم حديثه:” لا تستعجل ما زال المشوار أمامك طويلًا ، وستلعب القمة مرة واثنين وعشرة وعشرين ، لكن عليك بأن تفهم الأولويات، وتركز في مصلحة الفريق قبل أي اعتبار، نحن لا نريد أن نخسرك في الوقت الأهم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى