الموقعرياضة

«الموقع» يكشف تفاصيل أو اجتماع بين سيد عبدالحفيظ وإمام عاشور

كتب – أحمد مصطفى 

اجتمع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بإمام عاشور، نجم الفريق الجديد القادم من نادي ميتلاند الدانماركي، بعد رحلة احتراف قصيرة.

وحرص مدير الكرة بالنادي الأهلي، على ترتيب طريقة العمل داخل النادي مع اللاعب الجديد، موضحًا له أنه سيتعرض لضغوط كبيرة داخل القلعة الحمراء، وهذا يجعله مطالب بإحداث تغييرات في طريقة العمل.

عبدالحفيظ قال للاعب أن أول قواعد النجاح هي العمل بقاعدة الأهلي فوق الجميع، وتهميش الأنانية والعمل الفردي مثلما يحدث في أماكن آخرى، بالإضافة إلى الإلتزام الكامل بكل التعليمات والقواعد التي تضعها الإدارة.

نرشح لك: تحليل «الموقع».. ماذا ينتظر إمام عاشور في الأهلي ؟

وأكد على أن المدير الفني هو سيد المنظومة، وعليه تنفيذ أفكاره ومطالبه طوال الوقت دون نقاش أو اعتراض، إلى من خلال آليات تحددها الإدارة .

كما شدد على ضرورة فهم شخصية النادي التي لا تشبع أبدًا من الانتصارات والبطولات، مما يتطلب تركيز أكبر وتحمل للتحديات التي ستقع على اللاعب مما يجعله مطالب أيضًا بتغيير طريقة تعايشه وسهره وتبديل بعض الدوائر التي قد تضره مثلما فعلت معه في الماضي.

وانتقل إمام عاشور رسميًا إلى الأهلي قادمًا من بطل الدانمارك بصفقة قاربت 3 مليون دولار بعدما رحل عن نادي الزمالك في الشتاء الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى