الموقعفن وثقافة

“الموقع” يعرض كواليس إعتزال “أمال ماهر” .. ومصدر : “الهضبة” رفض التدخل لإقناعها التراجع عن القرار

  البداية بحذف "اليوتيوب" و السبب حقوق الملكية الفكرية ثم فسخ خطبتها حتي الوصول للإعتزال

كتب – حمدي طارق

اُصيب جمهور النجمة أمال ماهر بصدمة كبيرة عقب إعلانها إعتزال الغناء بشكل نهائي لظروف خارجة عن إرادتها ، ومازاد الأمر حيرة هو إعلان الإعتزال بعد يوم واحد من إعلان النجمة فسخ خطبتها .

بالرغم من الغموض الكبير حول اسباب إعتزال أمال ماهر الا ان الجميع يعلم السبب الرئيسي في ازمة الفنانة خلال السنوات الماضية .

البداية كانت بزواج الفنانة من أحد المسئولين الكبار بإحدي دول الخليج ، وكانت البداية رائعة و اسفرت عن أعمال فنية كبيرة للنجمة المعتزلة ، ولكن بمرور الأيام و السنوات نشبت خلافات حادة ، تطورت في النهاية للإنفصال ومن هنا بدأت أمال ماهر في الإختفاء شئ فشئ عن الساحة .

العام الماضي فوجئ جمهور أمال ماهر بحذف قناتها الرسمية علي موقع المشاهدة العالمي “يوتيوب” ، بعد طرحها لأغنية “اللي قادرة” تتر مسلسل “ليه لأ ” علي قناتها الىسمية ، و بالرغم من عدم إعلان الأسباب الرئيسية لهذا الحذف و عدم تعليق الفنانة أمال ماهر علي الموضوع من الأساس ، الا ان قرار حذف كل أعمالها من علي “يوتيوب ” يعود لمالك هذه الأعمال و حقوق الملكية الفكرية وهو مايعلمه الجميع ولكن بدون ذكر أسماء .

حاولت “الموقع” التعرف أكثر علي الأزمة و سؤال المقربين من الفنانة و كان الجواب من مصدر رفض ذكر اسمه : ان الأزمة كبيرة و متعلقة بخلاف كبير مع أحد المسئولين بإحدي الدول الشقيقة و هو يملك حقوق أعمال أمال ماهر الفكرية و الأدبية ، و حاول المقربين من الطرفين إصلاح الأمر بطلب التدخل من النجم الكبير عمرو دياب لإنهاء هذه الأزمة ، بإعتباره من الأصدقاء لهذا المسؤل ، ولكن الهضبة رفض التدخل ، مبررا ذلك بأن لايصح له التدخل في أمور شخصية .

جدير بالذكر ان المطربة أمال ماهر كانت بصدد طرح ألبوم جديد خلال موسم صيف العام الحالي ٢٠٢١ و لكن تم تأجيله لأجل غير مسمي .

نرشح لك

 لا أعلم إذا كنت سأعود أم لا .. أمال ماهر تعتزل الغناء

سيناريو افتراضي .. ماذا لو علمت الفنانة دلال عبد العزيز بخبر وفاة سمير غانم؟ .. أطباء ومتخصصون يكشفون لـ الموقع 

أنغام تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة أنا بعته كتير 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى