الموقعفن وثقافة

أنغام تشوق الجمهور لأغنيتها الجديدة “أنا بعته كتير”

كتبت ياسمين السيد

شوقت النجمة ​أنغام​ متابعيها لأغنيتها الجديدة “​أنا بعته كتير​”، ومن المقرر طرحها قريباً، ونشرت عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” بوستر الاغنية، مصحوبة بتعليق :” “قريباً.. أنا بعته كتير.. أنغام”، وعبر متابعيها عن انتظارهم طرح أحدث أغنيات نجمتهم بعد نجاح أخر أغنياتها “ودوني عند أمي”.

وكانت النجمة أنغام طرحت قد أحدث كليباتها الغنائية “ودوني عند أمى”، وهو الكليب الذى شهد وجود أبنائها عمر وعبد الرحمن معها، وكانت أنغام قد طرحت هذه الأغنية للمرة الأولى عام 2017 ولكن أوديو فقط، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي مادي.

ويأتي طرح أنغام لكليبها الأخير “ودونى عند أمى” بعدما طرحت خلال شهر مارس آخر أغانيها “هو نفس الشوق، وهى الأغنية الذى تعاونت فيها مع الشاعر أسامة مصطفى، والملحن مصطفى العسال والموزع محمد العشى، والفيديو كليب من إخراج عادل جمال.

و استعانت في تصويرها بصور عدد من الفنانين والفنانات الراحلين والذين أثروا الحياة الفنية بالكثير من الأعمال الناجحة وكان لهم أثر كبير في وجدان جمهورهم.

وفي سياق آخر تصالحت أنغام مع المطربة أصالة إذ قدمت الفنانة السورية اعتذاراً رسمياً لصديقتها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك بعد خلاف بينهما دام لنحو عامين، وأعلنت ذلك بصورة لأنغام وأبنائها.

وعلقت أصالة على صورة أنغام وأولادها: “بدون مقدمات أريد أن أقدم اعتذار للغالية الصديقة دائما أنغام على ما صدر مني.. أنا أخطأت التقدير.. وأعتذر من أولادي عمر وعبد الرحمن على رد نغومة، وأنا أقبل وأقدر وكان المفروض نكون بكل الظروف سند لبعض”، وقالت أصالة: “ارتحت كثيرا بعدما تجرأت وفعلت شيئا أريد فعله منذ فترة”.

ومن جانبها ردت الفنانة أنغام أيضا على صفحتها الرسمية على “إنستجرام” بنشر منشور أصالة قائلة :”كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف.. أنغام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى