اقتصادالموقع

المنشآت الفندقية لـ«الموقع»: المطاعم والفنادق جاهزة على أكمل وجه لاستقبال السائحين خلال الموسم الصيفي

كتب – صلاح إبراهيم

قال محمد عامر، مدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش على المنشآت الفندقية، إن جميع الفنادق والمنشآت السياحية بمختلف المدن السياحية على استعداد تام لاستقبال السائحين خلال الموسم الصيفي.

وأضاف مدير عام الإدارة العامة للرقابة والتفتيش على المنشآت الفندقية، في تصريحات خاصة لـ موقع «الموقع»، أنه الموسم السياحي الصيفي الحالي، يشهد إقبال كبير من السائحين العرب، وعلى رأس السائحين السعوديين والأمارتيين.

وأستكمل عامر، أن غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، المطاعم والكافتيريات السياحية تخض للإشراف السياحي من ظاهرة منع دخول روادها؛ تحت أي مسميات قد تشير إلى التمييز بينهم.

نرشح لك : اقتصادية لـ«الموقع»: 4 أسباب لارتفاع معدلات التضخم لشهر مايو 2023

وفي سياق آخر نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادرة اليوم الأحد، عددا من القرارات بشأن وزارة السياحة والآثار.

وجاء القرار رقم 186 بشأن استمرار لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية في مباشرة أعمالها، اعتبارا من اليوم التالي لانتهاء مدتها المنصوص عليها في القرار الوزاري رقم 151 لسنة 2023 المشار إليه، وذلك لمدة شهرين أو لحين إجراء انتخابات لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

وجاء القرار رقم 187 باستمرار لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت والمطاعم السياحية في مباشرة أعمالها اعتبارا من اليوم التالي لانتهاء مدتها المنصوص عليها في القرار الوزاري رقم 134 لسنة 2023 المشار إليه، وذلك لمدة شهرين أو لحين إجراء انتخابات لتشكيل مجلس إدارة جديد أيهما أقرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى