رياضة

المصري يفرض التعادل على الجونة بالدوري المحلي

كتب – محمد علاء

خيم التعادل الإيجابي 2 /2 على مباراة المصري البورسعيدي والجونة اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية عشر من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وتقدم الجونة بهدف في الدقيقة 41 عن طريق أحمد محمود، ثم أضاف أحمد حسام الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 49.

ورد ميدو جابر بهدف للمصري من ضربة جزاء في الدقيقة 53 ثم خطف محمد الشامي هدف التعادل القاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويحتل الجونة المركز العاشر برصيد 14 نقطة ، مقابل 17 نقطة للمصري في المركز السادس.

اتحاد الكرة يوقع مع حسام و إبراهيم حسن عقود تدريب منتخب مصر

وقع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام عقود تولي التوأم حسام و إبراهيم حسن تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم .

وقدم مجلس إدارة اتحاد الكرة التهنئة للتوأم حسام و إبراهيم حسن على تولى تدريب منتخب مصر ، مع التأكيد على توفير جميع متطلبات المنتخب لتحقيق طموحات و آمال الجماهير المصرية .

تقرر إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول و إبراهيم حسن مدير المنتخب ، وذلك في الثانية ظهر الخميس ١٥ فبراير بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

محمد عبد الجليل: أرفض نقل نهائي كأس مصر إلى السعودية

أكد محمد عبدالجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن مصر بلد كبيرة وعريقة ولا يجوز نقل نهائي كأس مصر إلى السعودية خصوصا أنها بطولة عريقة ويجب أن تقام على ملاعب مصرية، وبعيد عن الجوانب المالية فكان يجب إقامة اللقاء على استاد القاهرة.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “منتخبات كثيرة في افريقيا تطورت بشكل واضح، والفرق الكبرى في القارة اصبحت تواجه صعوبات كبيرة مؤخرًا، وبطولة أمم إفريقيا دقت ناقوس الخطر بالنسبة للعديد من المنتخبات الكبرى”.

وأضاف: “حسام حسن يعرف كل الأمور داخل الكرة المصرية، ويجب معاونته بشكل جيد، وأعتقد أنه لن يعمل حسابات للألوان او الضغوط الجماهيرية، ويجب أن يكون هناك دعم للجهاز الفني في المرحلة المقبلة وتوفير كافة طلباته من أجل النجاح”.

وواصل: “أحمد حجازي ومحمد صلاح وعمر مرموش وتريزيجيه ومصطفى محمد وحمدي فتحي من المرشحين الذين سينضموا لصفوف منتخب مصر، بينما تجارب سام مرسي وكوكا وبعض اللاعبين لن تتكرر مع حسام حسن… سام مرسي انضم في فترات سابقة ولم يقدم شيئا، والأفضل منح لاعبين آخرين الفرصة”.

وزاد: “هناك لاعبين تم استدعائها من الخارج لم تقدم مستوى جيد، هناك لاعبين مثل رمضان صبحي وابراهيم عادل مستواهم يؤهلهم للانضمام لمنتخب مصر، ولاعبين آخرين ومن الوارد ضم محمد شريف على فترات مع حسام حسن”.

وأكمل: “من الممكن ضم محمد شكري مع منتخب مصر بجوار فتوح ومحمد حمدي، وهناك 15 لاعب من الممكن انضمامهم لصفوف منتخب مصر مثل محمود صابر وابراهيم عادل، وكذلك أحمد رمضان بيكهام قد يتواجد في مركز المساك ومحمود مرعي مدافع بيراميدز وايضا زميله أسامة جلال”.

وأكد: “اتوقع استبعاد محمود حمادة من صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن، بعدما تم ضمه تحت قيادة روي فيتوريا.. ومن الوارد ايضا استدعاء نبيل عماد دونجا لاعب الزمالك، ومن الصعب استدعاء لاعبين من الأعمار السنية الكبيرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى