حوادث

المتهم بالاعتداء علي فتاة بالصف خلال التحقيقات «بعشقها والعلاقة تمت برضاها »

كتب – وليد المصري

كشفت التحقيقات التي أجرتها نيابة جنوب الجيزة في قضية “اتهام والد فتاة لشاب بهتك عرض نجلته وحملها سفاحًا منه وانجابها لطفل”، عن التفاصيل الكاملة للواقعة من خلال اعترافات المتهم التفصيلية امام جهات التحقيق.

وذكر المتهم انه اعترف بممارسة الرزيلة مع المدعوة “ شيماء.ص.ق” بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة، وبرر فعلته تلك أنه أقدم علي فعل ذلك بسبب رفض أهل معشوقته “علي حد قوله” كنت بعشقها ورفضوا يجوزوهالي مشيرًا أن ما حدث بينهما من علاقة غير شرعية تم برضاها التام بعد اتفاقهما علي ممارسة العلاقة لإجبار أهلها علي الزواج فيما بينهم، ووضعهم أمام الأمر الواقع، كاشفا ان العلاقة الغير شرعية تمت في منزل عشيقته،وانها كانتت تهاتفه عندما كانت تجلس بمفردها في المنزل بد خوج أهليتها.

وكشف المتهم أنه عاشر عشيقته معاشرة الأزواج 3 مرات نتج عنها حملها وانجابها لطفل، وانه معترف تماما بفعلته وبالطفل، وعلي استعداد بإتمام الزواج من عشيقته.

مشيرًا أنه تعرف علي “ ش.ص.ق” منذ بضع سنوات وانهما من ذات المنطقة، ونشبت بينهما علاقة حب، وانه تقدم لأهليتها من أجل الزواج منها لكنه تم رفضه 4 مرات، موضحًا أن والد عشيقته رفضه بسبب أنه من الفلاحيين وهم من العرب، وأنهم لا يزوجون بناتهم الا لعرب مثلهم.

ووجهت له النيابة العامة اتهامات بهتك عرض المجني عليها “ش ص. ق” التي لم تبلغ ثمانية عشر سنة ميلادية كاملة، بغير تهديد أو إكراه على النحو المبين بالأوراق، وجري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى