محافظات

“القليوبية” تحصد المركز الأول في مشروع دوري المسابقات لطالبات الإعدادية في كرة السلة

القليوبية محمد نبيل

أكدت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فوز القليوبية بالمركز الأول جمهورى في المسابقة المقامة بمدينة الاسكندرية لكرة السلة تحت شعار كوني متميزة تحت اشراف توجيه التربية الرياضية حنان الشحات موجه عام التربية الرياضية بالمديرية.

وأوضحت حرص مديرية التربية والتعليم بالقليوبية على دعم الطلاب المتميزين والموهوبين والنوابغ في كافة المجالات، وتشجيعهم على الاستمرار في تفوقهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذج يحتذى به في الولاء والانتماء للوطن.

وأشادت وكيل الوزارة، بالطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية، مضيفه أن المسابقات المختلفة التي يشارك فيها طلاب المدارس تتيح الفرصة أمامهم للتعبير عن الذات وبناء الثقة بالنفس كما تلعب دورًا فعالًا في بناء شخصيتهم وتغيير سلوكهم، وتفتح المسارات الإبداعية أمامهم.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وفوزية إسماعيل مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية.

وفي سياق آخر اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة امتحان الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الاولي للعام الدراسي الحالي بنسبة 80.31 % .

كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 76.4% بحضور سماح ابراهيم وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية.

ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة، مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

ومن جانبها اكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات (113262) طالبا وطالبة وعدد (1889) طالب وطالبة للاعدادية المهنية وعدد (٦) طلاب مكفوفين وعدد (50) لطلاب الصم وضعاف السمع ، والحاضر منهم 111035 طالب وطالبة اعدادية عامة و1113 اعدادية مهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى