الموقعتحقيقات وتقارير

القط وسعر الجلسة والموت.. سر تصدر الفنانات نور وياسمين وفيفي مؤشرات البحث

كتبت – حنان حمدتو

احتلت كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة اللبنانية نور والفنانة فيفي عبده، مؤشرات البحث على متصفح جوجل العالمي فى مصر، اليوم الأربعاء .

ونشرت الفنانة ياسمين على حسابها على انستجرام صورا لقط من نوع “القط الفرعوني” الذى تشير تقارير صحفية إلى أنه أغلى قط فى العالم، وعلقت على الصورة : “بوبوس” فى إشارة منها إلى اسمه.

من جانبها علقت الفنانة منى زكي على الصورة: “مرعبة والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس”، كما قالت كندة علوش: “فوتوجونيك اوي” ، كما تساءلت جميلة عوض: “دى قطة ولا فرخة” .

كما علق عدد من متابعيها حول شكل القط وإثارته للخوف لاختلافه عن بقية القطط .

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة نور خلال لقائها فى برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس كواليس أصعب المشاهد التي تعرضت لها في فيلم 30 سنة .

و قالت: “كنا بنصور أنا ومدام مرفت أمين مشهد تحت الماء، وكنا في لندن، وتلك المشاهد كانت صعبة للغاية لأن تفاصيلها كثيرة، وفي ثاني يوم التصوير بدأت في آخر اليوم أشعر بالتعب، وكان من المفترض أن شريف منير يحاول فتح باب السيارة ولم يفتح، وللصدفة فتح الباب ودخلت المياه وكدت أن أغرق وكانت لحظات صعبة جدًا، ومن وقتها وأنا أصبحت أشعر بالخوف من كل شيء لا أستطيع السيطرة عليه”.

وفى نفس السياق أعلنت فيفي عبده عن أسعار مرفقة بامتيازات، للراغبين في الجلوس معها والتقاط الصور، خلال زيارتها المقررة إلى الإمارات من 21 إلى 23 يناير الجاري، بأحد فنادق أبو ظبي.

فئة البلاتينيوم يوما السبت والأحد استمتع بـ”جلسة مثيرة” لمدة ساعتين مع فيفي عبده، من 11 صباحا حتى 1 ظهرا، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير وغداء مع النجمة نفسها، مقابل 1100 درهم (297 دولارا)”.

والفئة الذهبية أيام الجمعة، السبت، والأحد استمتع بجلسة بعد الظهر مع فيفي من 4 حتى 05:30 مساء، بما في ذلك لقاء وتحية، وفرصة تصوير مقابل 750 درهما إماراتيا للشخص الواحد (203 دولارات)”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى