حوادث

القبض على سائق سيارة ملاكي لسيره عكس الاتجاه في زهراء أكتوبر

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على قائد سيارة ملاكي بسيره عكس الاتجاه في منطقة زهراء أكوبر، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

ورصدت المتابعات الأمنية ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن سير سيارة ملاكي عكس الاتجاه بمنطقة زهراء أكتوبر الجديدة بالجيزة.

وبالفحص أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

الداخلية تضرب بيد من حديد للحفاظ على السوق المصري: ضبط 678 قضية حجب سلع تموينية في يوم

واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن، حملاتهم التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية.

وأسفرت عن ضبط (678) قضية حجب سلع تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.. بلغت إجمالى مضبوطاتها قرابة ( 296 طن سلع تموينية أبرزها “53 طن دقيق 20 طن سكر ، 12 طن أرز ، 80 طن أعلاف حيوانية ” – 84 ألف لتر مواد بترولية – 18 ألف عبوة سجائر ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها.

النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز الإصلاح والتأهيل بدر 2: مافيش أي شكوى

كلف النائب العام المستشار محمد شوقي، يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من فبراير لعام 2024؛ فريقًا من عضواتِ وأعضاء النيابة العامة، بالانتقال لزيارة وتفتيش “مركز الإصلاح والتأهيل بدر 2″، فانتقل الفريق إلى هناك؛ حيث تفقد عنابر النزلاء، فتحقق من نظافتها وجاهزيتها، وملائمتها لأعدادهم، وخُلوها مما ينتهك خصوصيتهم، كما استمع الفريق إلى عدد منهم حول تقييمهم لأوضاعهم المعيشية؛ فلم يبدوا أية شكاوى وقرروا بتمتعهم بكامل حقوقهم التي كفلها الدستور والقانون.

وزار فريق النيابة العامة المركز الطبي الملحق بمركز الإصلاح والتأهيل، ووقف على أحوال النزلاء المترددين عليه، وانتظامهم في تلقي الرعاية الطبية اللائقة، كما عاين الفريق مناطق التريض، وأماكن الزيارة -مطالعًا دفاترها-، ودور العبادة، ومكتبة الاطلاع، والملاعب الرياضية، وغرف أداء الهوايات.

وفي ختام زيارته؛ تحقق فريق النيابة من أماكن إعداد الطعام، وقوفًا على مدى صلاحية الأغذية فيها، ومدى استيفاء الاشتراطات الصحية بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى