الموقعرياضة

الغيابات تطارد باريس سان جيرمان قبل لقاء برشلونة

كتب  أحمد حاتم

تترقب الجماهير العالمية لقاء القمة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا

وأصبح رباعي باريس سان جيرمان مهدد بالغياب عن مواجهة إياب ربع النهائي في حال حصولهم على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب الليله وهم عثمان ديمبلي ومانويل أوجارتي، لوكاس هيرنانديز، وميلان سكرينيار.

ويسعى برشلونة وباريس سان جيرمان لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة من أجل استكمال المشوار نحو نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وكانت مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد انطلقت أمس وشهدت تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي 3-3، وتعادل أرسنال مع بايرن ميونخ 2-2 في ذهاب مباريات الربع النهائي للبطولة.

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

ويستضيف ملعب “مونتجويك” مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع النهائي، يوم الثلاثاء 16 أبريل الجاري.

ويواجه الفائز من الفريقين مع الفائز من المباراة الأخرى بين فريقي أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند، وذلك في نصف النهائي.
من ناحية أخرى، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الغائبين عن مباراة برشلونة الإسباني، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة الرسمية لموقعة باريس، كالآتي:

تير شتيجن، جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، فيران توريس، بيدري، ليفاندوفسكي، رافينيا، إيناكي بينا، جواو فيليكس، كريستينسن، فيرمين لوبيز، ماركوس ألونسو، روميو، فيتور روكي، سيرجي روبيرتو، دي يونج، جوندوجان، كوندي، أسترالاجا، لامين يامال، كاسادو، كوبارسي، مارك جويو، فورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى