اقتصاد

الشركة الشرقية للدخان تعلن تصنيع منتج سجائر جديد بـ32 جنيه للعبوة

أعلنت الشركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني، التابعة للحكومة المصرية، عقد اتفاقية مع المنصور الدولية للتوزيع، من أجل تصنيع منتج ايفولف “EVOLVE “بأصنافه المختلفة كأحد أصناف منتج دافيدوف DAVIDOFF .

وأضافت الشركة الشرقية ايسترن كومباني، فى بيان لها اليوم، أن المنتج احد منتجات مجموعة امبريال توباكو جروب IMPERIAL TOBACCO GROUP والتي تمثلها شركة المنصور الدولية في السوق المصرية منذ فترة طويلة .

أوضحت الشركة الشرقية للدخان: سيتم تصنيع المنتج الجديد في مصانع الشركة الشرقية ايسترن كومباني، أحد صروح الصناعة المصرية والذي لا ينتج الا في ثلاث مصانع فقط علي مستوي العالم مملوكة لمجموعة امبريال توباكوجروب منوهة إلى أن مجموعة المنصور كبري شركات التوزيع في مصر فى توزيع وتسويق المنتجات العالمية ستقوم باستيراد خامات المنتج الجديد وتوزيعه.

وأوضحت الشركة أنه سيتم بيع المنتج الجديد في الشريحة السعرية الوسطي بسعر بيع 32 جنيه للعبوة 20 سيجارة .

ومن جانبه صرح هانى امان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة الشرقية ايسترن كومبانى، أن هذا التعاون يعكس ثقة الشركات العالمية في إمكانيات الشركة الشرقية ايسترن كومباني، وقوة العلاقة التي تربط الشركة الشرقية بشركائها المحليين و العالميين ومنهم شركة المنصور الدولية للتوزيع، والممتدة لأكثر من ثلاثون عاما.

تابع أمان: يبرهن المشروع علي قدرة وخبرة الشركة الشرقية ككيان عريق بقدراته الانتاجية الهائلة والمطابقة لاحدث المعايير والمواصفات العالمية لإنتاج أصناف السجائر العالمية بمواصفاتها المختلفة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى