رياضةالموقع

الشباب يستعيد «راكيتيتش» أمام الهلال في الدوري السعودي

كتب- أحمد عادل

كشفت تقارير صحفية أن حظوظ الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق الشباب، زادت بالمشاركة أمام الهلال فى قمة الجولة الـ 25 من منافسات الدوري السعودي، على ملعب النادي في الرياض، السبت المقبل.

وعانى إيفان راكيتيتش من إصابة فى العضلة الخلفية حرمته عن لقاء الحزم، التي حسمها الفريق بنتيجة 3ـ0، قبل فترة التوقف الجارية.

وأكدت صحيفة “الرياضية السعودية” أن الشباب سوف يستعد نجمه إيفان راكيتيتش في مواجهة الهلال المهمة فى منافسات الدوري السعودي للمحترفين السبت المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم الفريق، سوف يعود غدا الإثنين لاستكمال مراحل علاجه في عيادة النادي بعد أن قضى الفترة الأولى مع الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.

كما يسعى الجهاز الطبي في النادي إلى تجهيز متعب الحربي، المستبعد من تشكيلة المنتخب السعودي للإصابة، وسيكون إلى جانب راكيتيتش في القائمة الأساسية التي ستواجه الهلال.

ويحتلُّ فريق الشباب المركز الـ 11 في ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطةً.

وكان اللاعب عاني من إصابةٍ في العضلة الخلفية، غيَّبته عن لقاء الحزم، الذي حسمه الفريق العاصمي (3-0) قبل فترة التوقف الجارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الشبابي ينتظر عودة البلجيكي يانيك كاراسكو، يوم الإثنين المقبل، لاستكمال مراحل علاجه في عيادة النادي، بعد أن قضى الفترة الأولى مع الجهاز الطبي لمنتخب بلاده.

يذكر أن الشباب يحتل المركز 11 في قائمة دوري روشن السعودي برصيد 28 نقطة، فيما يتبوأ الهلال الصدارة بـ68 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى