محافظات

السيطرة على حريق شب في منزل قديم بقرية بلتان بطوخ

القليوبية محمد نبيل

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، على حريق شب في منزل قديم بقرية بلتان التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية وجري الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقت مديرية امن القليوبية، اخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل قديم بقرية بلتان التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث ودفعت الحماية المدنية بسيارتى إطفاء وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

وفي سياق اخر اندلع حريق بعدد من مخازن الاغذية والبلاستيك بمنطقة عزبة حسيب بقرية سرياقوس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، وتم الدفع ب6 سيارات، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من النجدة يفيد ببلاغ الأهالى باندلاع حريق فى عدد من مخازن بعزبة حسيب التابعة لقرية سرياقوس بدائرة مركز الخانكة.

انتقل على الفور المقدم مصطفى صابر وكيل ادارة الحماية المدنية، والمقدم مدحت ممدوح رئيس وحدة اطفاء بهتيم، والمقدم محمد عليوه رئيس وحدة إطفاء الخانكة، والنقيبان محمد وجيه، ومحمد صابر، معاونى مباحث المركز، على الفور 6 سيارات إطفاء و3 سيارات اسعاف، وتم السيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى