الموقعحوادث

السيطرة على حريق بـ«لوكيشن مسلسل جودر» في مدينة الإنتاج الإعلامي

كتب – أحمد عمر

نشب حريق بأحد المباني الخشبية الخاصة بلوكيشن تصوير مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال بمدينة الانتاج الإعلامي في مدينة أكتوبر.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق.

وبالفحص تبين اندلع حريق في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، وتمت السيطرة على الحريق وفض كردون أمني بمحيط الحريق لمنع امتداده إلى المجاورات.

بدء سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة قاتل الممرضة الشهيرة بـ”عروس دهشور”بسبب خلافات أسرية

بدأت منذ قليل محكمة جنايات الجيزة الاثنين سماع مرافعة الدفاع فى محاكمة المتهم بقتل ممرضة أكتوبر، بسبب خلافات أسرية بينهما .

فيما حضر أهلية المتهم والمجنى عليها لحضور الجلسة ونشبت بينهم مشادات كلامية حادة تدخل على إثرها رجال الأمن لمنع حدوث أي اشتباكات بينهم.

وأحالت النيابة العامة بالجيزة المتهم بقتل زوجته الممرضة الشهيرة بـ” عروس دهشور”، على يد زوجها بمدينة دهشور في مدينة 6 أكتوبر إلى المحاكمة الجنائية.

وتضمن أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته ممرضة أكتوبر، اتهام النيابة العامة للمتهم م أ 26 سنة ممرض، لانه بدائرة قسم حدائق أكتوبر في الجيزة، ضرب عمدا المجني عليها فاطمة سعيد – ممرضة أكتوبر – دون قصد القتل ولكنه ضرب أفضى إلى الموت.

وقال أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته – ممرضة أكتوبر – أن المتهم ضاق ذراعا من المجني عليها لعدم انصياعها لأوامره فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت للاشتباك بالأيدي، واستلت المجني عليها آلة حادة وهددته بها بطعن نفسها إن لم يكف عن الآذى واستشاط غضبا منها ورشف من نزعات الشيطان ما أسكر غريزته حتى قاده لعصر حلق المجني عليها محاولا إفلات ما تحرزه من آلة حادة فتسبب في طعنها بواسطة الآلة الحادة في منطقة الصدر وسقطت أرضا على رأسها.

واستكمل أمر إحالة المتهم بالتسبب في وفاة زوجته – ممرضة أكتوبر – أن المتهم أحرز آلة حادة مما تستخدم في الإعتداء على الأشخاص بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المنية، وبذلك يكون المتهم قد ارتكب الجناية والجنحة الواردة بنص قانون العقوبات والمواد الخاصة بالقانون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى