حوادث

السر في السطوح.. كواليس مقتل صاحب عقار على يد شاب في إمبابة

كتب – أحمد عمر

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيقات في واقعة مقتل مالك عمارة على يد شاب في إمبابة، بسبب خلافات الجيرة بين والدة المتهم والمجني عليه، حيث صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أن والدة المتهم كانت تريد مفتاح السطح لتغيير طبق الدش ملكها أعلى سطح العقار القاطنة فيه، إلا أن مالك العقار رفض فتح باب السطح لها مما دفعها لكسر الباب للدخول إلى السطح وهو ما آثار حفيظة مالك العقار.

وتبين من التحقيقات أن مالك العقار عاتب السيدة على ما قامت به فاستعانت بابنها الذي اعتدى على مالك العقار بالضرب وأرداه قتيلا، ثم تم ضبط المتهم وإيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمصرع شخص على يد أخر بسبب مشاجرة على خلافات الجيرة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بين المتهم والمجني عليه بسبب معاتبة الأخير لوالدة المتهم على قيامها بكسر باب السطح.

وعقب تقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم.

مدير أمن الجيزة ينتقل لموقع حريق لوكيشن مسلسل ياسر جلال

عدي الربان
انتقل اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة الى موقع حريق لوكيشن مسلسل الف ليلة وليلة بطولة الفنان ياسر جلال لفحص ملابسات الواقعة ومتابعة التحريات بعد اخماد النيران ومنع امتدادها لباقي اللوكيشن.

اجرت الاجهزة الامنية بالجيزة تحريات مكثفة حول نشوب حريق في لوكيشن مسلسل الف ليلة وليلة “جوودر” بطولة الفنان ياسر جلال للكشف عن اسباب الحريق.

واشار عدد من العاملين في المسلسل والمشاركين في التمثيل به الى نشوب الحريق بسبب مشهد تمثيلي كان يقومون فيه بـ”خبز العيش” ويستخدمون انبوبة بوتاجاز لتوصيل النار للفرن باستخدام خرطوم، لكن حدثت مشكلة بخرطوم الأنبوبة بسبب عدم وجود عوازل داخل الفرن وفشلوا في تشغيلها.

وتبين ان العاملين أحضروا فحما مكان الأخشاب وأشعلوها، فتطاير بعضها بفعل الهواء واشتعل في الديكور وهو عبارة عن منزل خشبي وكميات من الفوم ملصقة ببعضها بالتنر ما ادى لاشتعال النيران لكن تم السيطرة عليها قبل امتدادها لباقي المنطقة المجاورة وتم إخماده دون وقوع إصابات.

واضافت التحريات ان الحريق التهم منزل خشبي تم بناؤه على مساحة 120 مترا لتصوير بعض أحداث المسلسل، وتم بناء فرن بلدي لاستخدامه في تصوير مشهد عمل خبز، وهو من المشاهد الأساسية.

كشفت التحريات الاولية في حريق لوكيشن مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال ان النيران اندلعت في منطقة الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي المخصص لتصوير الأعمال الدرامية، ومسلسلات رمضان، وتم السيطرة عليها دون خسائر بشرية.

شهد لوكيشن تصوير مسلسل جودر بطولة الفنان ياسر جلال نشوب حريق طفيف في أحد ديكورات العمل وتم اخماده سريعا دون اصابات او خسائر بشرية.

ونشر الفنان شريف إدريس عبر صفحته الشخصية منشورا عن السيطرة علي حريق داخل ديكور مسلسل “ جودر” قائلا: هو ايه حكاية الحرايق يا جدعان.. تمت السيطرة علي حريق في ديكور الف ليلة وليلة “ جودر” الخمد الله ربنا ستر.

ومن جانبه كشف المخرج إسلام خيري مخرج مسلسل جودر أن الحريق كان بسيطًا، ونشب داخل لوكيشن محل في مدينة الإنتاج الإعلامي، لكن تم السيطرة عليه بشكل عاجل، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه، ولم تحدث خسائر بشرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى