الموقعرياضة

الزمالك يكثف مفاوضاته لضم «محمد شكري» من سيراميكا

كتب_ أحمد عادل

يكثف مسئولو الزمالك مفاوضاتهم لضم محمد شكرى لاعب فريق سيراميكا، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة الجارية، وقبل غلق باب لقيد المقرر له يوم 6 فبراير الجارى.

ويسعى مسئولو نادى الزمالك لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق الأول، خلال الفترة المقبلة، فى ظل رحيل عبد الله جمعة، وحاتم سكر، بالإضافة إلى إصابة أحمد فتوح.

ولم يتبق فى الزمالك فى مركز الظهير الأيسر سوى محمد عبد الشافى، خاصة أن إصابة أحمد فتوح تبعده عن الملاعب لمدة شهر ونصف، لذلك يسعى الزمالك لحسم صفقة شكرى لتدعيم مركز الظهير الايسر، و تأمينه خلال الفترة الجارية.

وكشف التشخيص المبدئى للإصابة التى تعرض لها أحمد فتوح مع المنتخب أنها عبارة عن شد فى الخلفية، لكن بعد الخضوع للفحوصات الطبية، لتحديد نوع الإصابة تم تشخيصها بمزق في العضلة الخلفية.

ومن المقرر أن يغيب فتوح عن الملاعب لمدة شهر ونصف حتى يتعافى ويكون قادرا على المشاركة في التدريبات و المباريات مع الفريق، بعد إنتهاء فترة العلاج.

ونجح مسئولو نادى الزمالك فى التعاقد مع أكثر من لاعب خلال الميركاتو الشتوى الحالى، بعد انتهاء أزمة إيقاف القيد، وسداد قسط المديونية المستحقة لاتحاد الكرة، مع رحيل أكثر من لاعب، حيث نجح المجلس الأبيض فى ضم عبدالله السعيد وسيف جعفر من بيراميدز، ومحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش على سبيل الاعارة بنية البيع، ناصر ماهر من فيوتشر، الاوغندي موتيابا، أحمد حمدى لاعب مونتريال الكندى، الفلسطينى ياسر حمد، مهاب ياسر من الداخلية، محمد عاطف من طنطا، بالإضافة إلى زياد كمال من إنبى.

كشف احمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادى خلال الأيام الماضية و التي وصلت الى 11 صفقة لم تكلف النادى مبالغ باهظة كما يتوقع البعض.

وأضاف أحمد سليمان فى تصريحات تلفزيونية أن الزمالك تكلف ما لا يتعدى الـ 50 مليون جنيها ، نظير ضم الـ 11 لاعبا منهم بيع نهائي ومنهم على سبيل الإعارة، في ظل وصول المقابل المادى لبعض الصفقات إلى مليون و2 مليون جنيه، مشيرا إلى أن هذا المبلغ ليس القيمة الكاملة لكافة عقود اللاعبين الجدد، بل خلال الفترة الحالية للتعاقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى