رياضة

الزمالك يبدع ويتقدم بهدف أمام غزل المحلة في الشوط الأول

كتب – أحمد خيري

في شوط أول أوروبي واصل الزمالك عروضه المميزة مع خوان كارلوس أوسوريو مدرب الفريق وتقدم على غزل المحلة بهدف دون رد في الشوط الأول من مباراة الفريقين المقامة ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من ،محمد صبحي وأحمد فتوح و محمد عبدالغنى و مصطفى الزنارى و حمزة المثلوثى وعمر جابر و عمرو السيسي و أحمد سيد “زيزو” و أحمد بلحاج وعلي ياسر و سيف الدين الجزيرى

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق الأولى للتسجيل، وأهدر ياسر علي فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من الزناري قابلها بتسديدة علت العارضة، قبل أن يهدر أحمد بلحاج فرصة أخرى برأسية مرت بعيدا عن المرمى.

وفي الدقيقة 15 نجح أحمد سيد “زيزو” في تسجيل الهدف الأول للزمالك من ضربة حرة سكنت على يسار أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة.

وحاول لاعبو غزل المحلة تعديل النتيجة في حين واصل الأبيض محاولاته الهجومية لتسجيل الهدف الثاني وتعزيز التقدم، وفي الدقيقة 29 تصدت عارضة مرمى المحلة لفرصة هدف محقق للزمالك عن طريق سيف الجزيري.

وفي الدقيقة 31 ألغى الحكم هدفا سجله فريق غزل المحلة لوجود تسلل، وأهدر جابريل أورك فرصة محققة للضيوف من انفراد بالمرمى، قبل أن يهدر أحمد بلحاج فرصة تسجيل هدف التعزيز للزمالك في الدقيقة 35 من هجمة منظمة.

وفي الدقيقة 47 من عمر الوقت بدل الضائع منح زيزو عمر جابر هدية صريحة بتمريرة وضعت جابر منفردا بالمرمى ولكن عمر جابر كعادته يهدر فرصة محققة بتسديدة فوق العارضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى