الموقعمنوعات

الزمالكاوي الأصيل.. صلاح عبد الله يدعم الأهلي قبل مباراته أمام كايزر تشيفز

كتب- أحمد عبد العليم

أعلن الفنان صلاح عبد الله، اليوم السبت، عن دعمه الشديد لفريق النادي الأهلي قبل مباراة اليوم، أمام كايزر تشيفز، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب صلاح عبد الله تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لإن قلبي بياضة عَشرة على عَشرة، بقول للأهلي من قلبي مستني العاشرة، مصراوي قبل ما أكون زملكاوي، وبيني وبينكم عِزة وأهل وعِشرة.. العاشرة يا أهلي بإذن الله”.

الجدير بالذكر أن الفنان صلاح عبد الله، دائم لدعم النادي الأهلي، وبخاصًة في بطولة أفريقيا، على الرغم من أنه يعشق نادي الزمالك .

يلتقي النادي الأهلي مع كايزر تشيفز مساء اليوم السبت، في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا على ملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء في المغرب.

يدخل الأهلي المباراة وعينه علي اللقب العاشر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، والثاني على التوالي، بعدما توج باللقب في النسخة الماضية من البطولة على حساب غريمه التقليدي الزمالك، في أول نهائي يجمع بين فريقين من نفس البلد في تاريخ البطولة، وذلك بهدفين مقابل هدف.

بينما يحلم فريق كايزر تشيفز الذي يخوض أول نهائي في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لإحداث مفاجأة كبري بحصد لقبه الأول.

ومن المتوقع أن يبدأ بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق – بدر بانون – أيمن أشرف – علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – حسين الشحات – مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

من المقرر أن تنطلق أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

سامح الصريطي: الأهلي بطل إفريقيا .. وصلاح عبد الله مثال حي للمواطن المصري الأصيل

حكيم: مانمتش لحد دلوقتي واقف مستني نتيجة ماتش الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى