حوادث

الذهب كشف الجريمة.. انتقام حارس عقار وزوجته من جارهم بسبب التحرش

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع متهم وزوجته بقتل شاب، بسبب محاولة الأخير التحرش بزوجة المتهم داخل شقة بالإسكندرية، وسرقا مشغولات ذهبية وحاولا بيعها في الجمالية، إلا أنهما سقطا في قبضة الأمن.

تلقى قسم شرطة الجمالية بلاغا من صاحب محل صاغة يفيد بقيام شخص وزوجته ببيع مشغولات ذهبية بثمن رخيص لا يتناسب مع سعرها بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتهمين هما حارس عقار وزوجته، يعملان في تنظيف المساكن بالإسكندرية، وأثناء قيام الزوجة بتنظيف إحدى الشقق حاول مالكها التحرش بها، حتى استل زوجها سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجني عليه حتى سقط قتيلا، وسرقا الضحية، ومن ثم لاذا بالفرار.

تأجيل محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر السابق بتهمة الاستيلاء على مبلغ مالى لجلسة 25 مارس

أجلت محكمة جنح العجوزة، الاثنين، محاكمة مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر، بتهمة الاستيلاء منه على مبلغ مالي يقدر بـ2 مليون و280 ألف جنيه، بزعم إدخاله في مشروع وهمي لجلسة 25 مارس لتقديم المذكرات

استمعت النيابة العامة إلى أقوال المحامى سامح ثابت وكيلاً عن الموسيقار حلمى بكر في بلاغه ضد مدير أعمال، والذى أكد أمام جهات التحقيق بأن المشكو في حقه استغل مرض موكله للاستيلاء على أمواله.

فيما طلبت النيابة العامة بسرعة التحري حول الواقعة لكشف ملابسات البلاغ، واستدعاء المشكو في حقه للاستماع إلى أقواله على سبيل الاستدلال.

وكان محامى الموسيقار حلمى بكر اتهم مدير أعماله السابق بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبلغ اثنين مليون ومائتان وثمانون ألف جنيه بعد إيهامه بإيداع المبلغ المالى في أحد البنوك لربطها بشهادة 18% وحضر أحد موظفين البنك لمحل إقامة موكله لأخذ توقيعه واكتشف عقب ذلك قيام المشكو فى حقه بتحويل المبلغ لحسابه الخاص.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى