محافظات

الحكم علي المتهمين بإشعال النيران في “موتوسيكل” لذوي الإحتياجات الخاصة ببسيون

الغربية – عاصم هشام

أصدرت محكمة جنح بسيون، في حكمها الصادر اليوم علي المتهم “أحمد.س.ش.ف” بالحبس لمدة سنتين وغرامة ألف جنيه، كما قررت أيضا الحكم على كلا من “محمد.ر.ال” و”أحمد.س.ا.ف” بالسجن لمدة سنة وشهرين وغرامة 200 جنيه.

وذالك علي خلفية اتهامهم، بإشعال النيران، في دراجة نارية “موتوسيكل” تخص شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومقيم بقرية محلة اللبن، بمركز ومدينة بسيون، بمحافظة الغربية.

تعود أحداث الواقعة بعد أن تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة بسيون يفيد بورود بلاغ من أحد الأهالي بقرية محلة اللبن بقيام مجموعة من الأشخاص، بإشعال النيران في موتوسيكل خاص به في منتصف الليل أمام منزله.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية قيام 3 أشخاص بإشعال النيران في تروسيكل خاص بشخص يدعي “باسم نوفل” بعد أن تنكروا في زي ملابس لتخفيهم عن الكاميرات، بسبب خلافات سابقة بينهم.

وتمكنت وحدة مباحث مركز شرطة بسيون، برئاسة الرائد امير نور الدين، من تحديد هوية الثلاثة متهمين، والقبض عليهم، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة، وبعرض المتهمين على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق، علي أن يراعي لهم التجديد في الموعد القانوني.

وبعد استيفاء اوارق القضية، قررت النيابة العامة بمركز ومدينة بسيون، إحالتها الي محكمة جنح بسيون، والتي أصدرت حكمها المتقدم بشأنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى