خارجي

الحرس الثوري الإيراني: مستمرون حتى الأخذ بالثأر لآخر قطرة دم للشهداء

كتب- أحمد عادل

أعلنت قيادة الحرس الثوري الإيراني قيام رجال القوة الجو-فضائية منتصف ليلة الثلاثاء بمهاجمة مقر تجسس مركزي ورئيس للموساد في إقليم كردستان العراق وتم تدميره ومهاجمة القادة والعناصر الرئيسيين المشاركين بالأنشطة الإرهابية في البلاد وخاصة تنظيم داعش.

وأشارت قيادة حرس الثورة الإيراني في بيان لها الي انه وخلال هذه العملية تم إصابة الأهداف وتدميرها بالكامل وبدقة، بواسطة 24 نوعًا من الصواريخ الباليستية.

وقالت: وجاءت على النحو التالي :إطلاق 4 صواريخ محطم خيبر من خوزستان على مقر تنظيم داعش الإرهابي في إدلب شمال سوريا و5 صواريخ من الغرب و7 صواريخ أخرى من شمال غرب البلاد على مقر تجسس صهيوني رئيسي في إقليم كردستان العراق.

وتابعت : تم إطلاق 9 انواع من الصواريخ الباليستية على مواقع للمجموعات الإرهابية في مناطق أخرى داخل الأراضي السورية

وختمت قيادة حرس الثورة الإيراني بيانها قائلة : نؤكد مرة أخرى أن العمليات الهجومية لحرس الثورة سوف تستمر حتى الأخذ بالثأر لآخر قطرة دم للشهداء.

قال المتحدث باسم حركة المقاومة الفلسطينة “حماس”، اليوم الثلاثاء، إن أهم هدف لمعركة السابع من أكتوبر “طوفان الأقصي” هو الحفاظ على القضية الفلسطينية.

وأضاف المتحدث باسم حماس، أن الرأي العام الغربي يشهد حالة تحول حقيقية بعد أن كشفت المقاومة الوجه الحقيقي لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح المتحدث باسم حماس، أن المقاومة الفلسطينية تبلي بلاء حسنا وتزداد قوة كل يوم وهي قادرة على الاستمرار.

وأشار إلى أن المقاومة الفلسطينية تملك من الإرادة ما يجعلها تهزم الاحتلال الإسرائيلي وتحرر الأراضي الفلسطينية، لافتا إلى أن المعركة ما زالت مستمرة.

وتابع: “على شعوب الأمة مواصلة تفاعلها مع الشعب الفلسطيني لأن المعركة ما زالت مستمرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى