الموقعرياضة

الجارحي لـ«الموقع»: سنتعاون مع الزمالك في كل القضايا التي تخص مصلحة الوطن

كتب: محمد علاء

تحدث محمد الجارحي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على هامش الزيارة التاريخية لمجلس إدارة القلعة الحمراء لنادي الزمالك: سعداء للغاية بتلك الزيارة التي تأخرت طويلا طيلة السنوات الماضية.

وأضاف عضو مجلس إدارة النادي الأهلي خلال حديثه لـ«الموقع»: «سيكون التعاون بيننا وبين إدارة الزمالك قائما في كل ما يخص قضايا الوطن، لكن ستكون هناك منافسة شريفة بيننا في الملعب».

على صعيد آخر، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اجراء عدة تعديلات على تشكيل الفريق أمام ميدياما الغاني في المباراة التي ستجمع الفريقان ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات؟

وقال مصدر داخل الجهاز الفني، إنّ المدير الفني للقلعة الحمراء استقر على الدفع برضا سليم، الجناح المغربي من بداية المباراة،

وأضاف المصدر، أنّ المدير الفني اجتمع باللاعب، وتحدث معه كثيرًا حول دوره في المباراة، بعدما لعب للمرة الأولى في مواجهة شباب بلوزداد كلاعب بديل.

نرشح لك: كولر يعيد نجم الأهلي أمام ميدياما وحيرة في الجناح الآخر..خاص

وتابع بأن مدرب الأهلي سيلعب بالجناح المغربي ولا زال حائرًا في اختيار الجناح الآخر حيث يفاضل بين البدء بالجنوب أفريقي بيرسي تاو، أو حسين الشحات، للدفع بأحدهما مع سليم من بداية المباراة.

وعاد اللاعب الجنوب أفريقي لتدريبات القلعة الحمراء أمس، وشارك ظهر اليوم للمرة الثانية تواليًا، لكن لم يتأكد كولر حتى الآن من مدى جاهزيته البدنية.

ووفق مصدر بالجهاز سيقرر المدير الفني للقلعة الحمراء غدًا من سيكون الجناح الآخر، وإن كان يميل لسرعة عودة اللاعب الجنوب أفريقي لتعويله عليه في أدوار صناعة اللعب في الثلث الأخير من الملعب.

ويسعى النادي الأهلي، لتحقيق المكسب لمواصلة صدارة مجموعته التي يتربع على قمته بستة نقاط، ويترقب مواجهته الأخيرة في القاهرة أمام يانج أفريكانز في ختام منافسات المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى