الموقعتحقيقات وتقارير

«التموين» تكشف لـ «الموقع» حقيقة اختفاء البيض من الأسواق بسبب ارتفاع أسعاره

كتبت – دعاء رسلان

كشف عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، حقيقة حدوث أزمة في توفير البيض في الأسواق، مؤكدا أنه ليس هناك أزمة في البيض على الإطلاق، وأنه متوفر في الأبواق على عكس ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر.

وأوضح رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين في تصريحات خاصة لـ«الموقع»” سبب أزمة ارتفاع أسعار البيض في الأسواق بالرغم من توافره في الأسواق، مضيفا أن ارتفاع أسعار البيض المستمر، بسبب ارتفاع أسعار الأعلاف.

نرشح لك : وزارة التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التقدم لإشراف حج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1444هـ- 2023م بداية من الغد الأحد وحتي 16 فبراير الجاري

وتابع “خليل” أن وزارة التموين بدأت في ضخ البيض في المجمعات الاستهلاكية التابعة للوزارة، مؤكدا أن أسعار البيض بدأت في الانخفاض، بعد الانخفاض في أسعار الدواجن مع توافر الأعلاف خلال الفترة الحالية.

واستكمل: “اختفاء البيض في الأسواق شائعة ضمن الشائعات اللي بتحصل وبتطلع كل شوية بين الناس ولازم الناس مش تستمع للشائعات وتتأكد من المعلومات من الوزارة لعدم شعور بالتوتر والتأكد من توافر كل السلع في الأسواق.

في الساعات الماضية، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن اختفاء البيض في الأسواق، وهو ما أثار الجدل بين رواد السوشيال ميديا، حول حقيقة اختفاء البيض بسبب ارتفاع أسعاره في الأسواق خلال الفترة الحالية.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى