فن وثقافة

التفاصيل الكاملة لاتهام وفاء عامر بدهس شخص بسيارتها وهروبها.. وهذا أول تعليق لها

 

كتبت ياسمين السيد

تحدثت الفنانة وفاء عامر على تفاصيل أزمتها الأخيرة وشائعة اتهامها بقتل شاب وهروبها في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامجها “90 دقيقة”.

وأشارت في مداخلتها الهاتفية إلى أن من توفى هو رجل الأعمال محمد السعدني صديق زوجها، وكانت ترافق زوجته في المستشفى، وعلقت قائلة: “كنا في الساحل وكل شيء مسجل في الكاميرات.. وأشكر النظام المصري الذي أصبح ملزم لكل مكان بتركيب الكاميرات”.

وأضافت أن شائعة قتلها لشاب وهروبها هذه شائعة وتريند، وطالبت بالتحقيق مع صاحبة شائعة قتلها لشاب وهروبها، ولمعرفة ما إذا كانت طبيبة أم لا، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ونقيب الصحفيين.

وقالت وفاء عامر: “أنا اتظلمت”، وفي سياق آخر قالت: “مشّيت أدمن صفحة عندي عشان نزل نعي للفنانة دلال عبد العزيز بالخطأ.. الفنانة دلال عبد العزيز غالية عليا، وطيبة ورقيقة، وهي نجمة قبلي شيلت البوست والأدمن قال إنه أخذها من صفحات معينة ويعتبر اسمها تريند”.

وتابعت: “ونبهت على أدمن صفحتى بأن محدش ينزل خبر إلا خاص بي وعلى لساني”، وكانت وفاء عامر نفت الشائعة المنتشرة مؤخرًا حول قيامها بدهس شخص بسيارتها وهروبها، ونشرت مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وقالت إنها أثناء انشغالها بجنازة أحد الأصدقاء فوجئت بصحفية تقول إنها دكتورة ومذيعة تابعة للمجلس الأعلى للصحافة.

وتدّعي هذه الصحفية بأن هناك من أخبرها أن الفنانة وفاء عامر دهست أحدهم بسيارتها وهرّبوها البودي جارد وعلقت وفاء قائلة: “وللتوضيح ليس عندي بودي جارد.. أحرس نفسي من مين وليه؟”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى