رياضة

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سموحة والمقاولون العرب

كتبت – ياسمين أبو العز
حسم التعادل الإيجابي مباراة سموحة والمقاولون العرب، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم علي ستاد “الأسكندرية”، في إطار الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين مقابل مثلهما.

يعد هذا التعادل هو رقم 16 لسموحة هذا الموسم والثاني علي التوالي، بينما يعد هذا التعادل هو السابع للمقاولون العرب.

أفتتح عمر فتحي التسجيل للمقاولون العرب في الدقيقة 13، عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

أدرك مصطفي فتحي هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 27، بعد مراوغته لدفاع المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء ومن ثم سدد كرة أستقرت في الشباك، لتعلن عن التعادل.

كما أحرز محمد نادي الهدف الثاني لسموحة في الدقيقة 46، بعد تمريرة من مصطفي فتحي أستقبلها اللاعب وسددها ولكن تصدي لها حارس المقاولون، ومن ثم أرتدت الكرة مجدداً عند اللاعب ليضعها هذه المرة داخل المرمي، معلناً عن تقدم سموحة.

ولكن تمكن فاروقا نور الدين من تسجيل هدف التعادل لذئاب الجبل في الدقيقة 59،عن طريق ركلة ركنية نفذها حسن الشامي بأتقان ليستقبلها اللاعب بضربة رأسية سكنت المرمي.

وأضاع محمد حمدي زكي لاعب المقاولون العرب ركلة جزاء أحتسبت للفريق في الدقيقة 39، سددها اللاعب ولكن تألق الهاني سليمان حارس سموحة في التصدي لها.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني حالة طرد لمدافع سموحة رجب نبيل، بعد تدخله العنيف مع لويس إدواردو لاعب ذئاب الجبل، ليكمل بذلك الموج الازرق المباراة ب10 لاعبين فقط.

ويصبح بهذا التعادل رصيد سموحة 37 نقطة في المركز الرابع، بينما يصبح رصيد المقاوبون العرب 28 نقطة في المركز الثالث عشر كما هو في ترتيب الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى