حوادث

التحقيق مع منجد بتهمة هتك عرض طالبة في كرداسة

كتب – أحمد عمر

تباشر جهات التحقيق بالجيزة التحقيق مع منجد بتهمة الاعتداء حنسيا على طالبة بدائرة مركز شرطة كرداسة، وطلبت عرض الضحية على الطب الشرعي، وحجز المتهم على ذمة التحريات.

تلقي المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص وبرفقته نجلته 13 سنة طالبة، يتهم فيه منجد بالتعدي جنسيا على كريمته، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان المركز وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

غرق شاب في مياه النيل بقرية الكداية بأطفيح

باشرت الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهري، جهود البحث والتمشيط لانتشال جثمان شاب تبلغ بغرقه في مياه النيل بقرية الكداية بمركز ومدينة أطفيح جنوب المحافظة.

وتلقى المقدم عبدالحليم الجيار، رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث غرق في قرية الكداية. على الفور، تحركت الأجهزة الأمنية ووحدات الإنقاذ النهري لتكثيف الجهود والبحث عن الشاب الذي فقد في أعماق النيل أثناء ممارسته للسباحة.
وبعد جهود مضنية، تم تحديد موقع الحادث والعثور على جثمان الشاب المفقود.
تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة وتسليم الجثمان للجهات المختصة للتحقيقات اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رجال الشرطة يشاركون المواطنين الاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوزيع الهدايا عليهم

واصل رجال الشرطة مشاركة المواطنين الإحتفال بعيد الفطر المبارك بالعديد من الشوارع والميادين بمختلف محافظات الجمهورية وتوزيع الورود والهدايا على المارة ومستقلى السيارات فى إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور الإجتماعى بجانب الدور الأمنى فى كافة المناسبات والإحتفالات.

ولاقت تلك المبادرة إستحسان المواطنين لحرص الوزارة على مشاركتهم الإحتفال بحلول عيد الفطر المبارك .. ووجهوا الشكر لرجال الشرطة على تلك المبادرة التى تساهم فى تعزيز روح المشاركة والمؤازرة بين هيئة الشرطة والمواطنين.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى لكافة القطاعات الأمنية بما يسهم فى تعميق أواصر الثقة وتعزيز الترابط بين رجال الشرطة والمواطنين من منطلق المسئولية الإجتماعية والحرص على التواصل مع المواطنين ومشاركتهم مظاهر الإحتفال بمختلف المناسبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى