الموقعرياضة

البنك الأهلى يعلن عودة «أحمد ياسين» من الاتحاد السكندرى

كتب- أحمد عادل

أعلن نادي البنك الأهلي عودة مدافعه أحمد ياسين بعد قطع إعارته إلى نادي الاتحاد السكندري منذ بداية الموسم الحالي، حيث لم يشارك اللاعب بشكل كبير مع زعيم الثغر في ظل شكواه من الإصابة في الركبة.

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي البنك الأهلي عبر حسابها على فيسبوك: ” عودة الصخرة الدفاعية أحمد ياسين من جديد”.

وكشف مسئولو نادى نادي البنك الأهلي، عن إنهاء كافة إجراءات الحصول على خدمات أسامة فيصل من الزمالك بشكل نهائي، بموافقة مسئولى كلا الناديين. وقال أشرف نصار، رئيس النادى خلال تصريحات إذاعية مع الإعلامى خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “إنه نجح فى تحويل عقد إعارة أسامة فيصل إلى بيع بعد الاتفاق على كل التفاصيل المالية مع مسئولي القلعة البيضاء”.

وأشار نصار إلى غلق صفحة عودة محمود الزنفلى تماماً بعد إتمام ضم الأخير إلى صفوف النادى الأهلى، مشيراً إلى أنه ينظر إلى ما هو قادم من أجل استعادة قوة الفريق وتحسين المركز فى المباريات المقبلة بالدورى.

وأشاد نصار بـ طارق مصطفى المدير الفنى لفريق البنك الأهلى قائلا، “مدرب مجتهد وطموح”.

ومن ناحية آخرى، كشف الإعلامي سيف زاهر تفاصيل المكالمة التي دارت بينه وبين محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر والبنك الأهلي، وحقيقة تفاوضه مع الأهلي قبل مباراة الفراعنة أمام الكونغو ببطولة أمم أفريقيا.

وقال زاهر، في تصريحات لبرنامج “كان 2023” على قناة أون تايم سبورتس: “كنت أعلم أنني سأكون الحارس الثاني في ترتيب منتخب مصر بأمم أفريقيا، وإن محمد الشناوي هو الحارس الأساسي، ولكن كنت أثق أنه لو حصلت على الفرصة سأتألق كما حدث في النسخة الماضية”.

وأضاف: “اكتشفت أن المعسكر يستفسر مني عن التوقيع للأهلي، وأقسم لي بالله أن مفاوضات الأهلي كانت ما بين إدارة البنك الأهلي مع مصطفى أبو جبل ولم أعلم عنها أي شيء واتفقوا بعد البطولة الإعلان عن التفاصيل، وأقسم لي أنه لم يوقع على أي شيء ولا يعلم أي شيء عن المفاوضات”.

وتابع: “إعلان الخبر قبل المباراة بـ4 ساعات جعل الجميع من اللاعبين داخل المعسكر يستفسر مني، واستفسرت من شقيقي مصطفى عن حقيقة الأمر، وطلب مني تأجيل الأمر لحين الانتهاء من مباراة الكونغو، ولعبت المباراة بدون معرفة أي شيء، ولو صح أنني تفاوضت مع أمير توفيق قبل المباراة سأعتزل كرة القدم”.

واختتم زاهر حديثه قائلا: “أبو جبل تساءل ما الذي فعلته، وسمعت عن تفاوض الأهلي مع البنك الأهلي، ومسئولو الأهلي لم يتفاوضوا معي بل تفاوضوا مع إدارة البنك، ولا يوجد ما يدعو أن يقسو عليّ، الإعلان باعتبار أنني لم أكن موفقا في مباراة الكونغو، خاصة أن كل اللاعبين كانوا غير موفقين في البطولة، وأطالب الإعلام بأن يعطيني حقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى