رياضة

«حسام غالي»: رفضت الاعتذار لكوبر وأنا ضحية إدارة الأزمة بشكل خاطئ

كتب- أحمد عادل

أكد حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن المهندس هاني أبوريدة طلب منه الاعتذار عن معسكر منتخب مصر لكي يعود بعدها لحل أزمته مع هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني.

وأوضح حسام غالي عبر برنامج الكابتن مع أحمد حسن على قناةdmc : حدث سوء تفاهم ولا أحد يصدقني .. اتفقنا على جلسة مع المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي السابق في مكتبه .. كنت أعتقد أن الاجتماع في مكتبه بالنادي وبالفعل حضرت لمقر النادي ولكني فوجئت بأن الاجتماع بمكتبه الخاص بمصر الجديدة ووقتها كنت مرتبط بمران أخير قبل المعسكر.

كشف حسام غالي أن عمرو الجنايني عرض عليه هو ومحمد فضل التواجد في اللجنة الخماسية ولكنه فضل الاستمرار مع الجونة لانه كان لديه خطط أخري .

وأضاف حسام غالي في تصريحات عبر برنامج الكابتن علي قناة dmc أنه رفض مدير المنتخب من قبل لانه لم يكن مستعد لهذا الامر ورفص أيضا أمور أخري مثل تولي الاشراف علي بطولة أمم إفريقيا في مصر وكان سعيدا في الجونة .

واوضح أن علاقته بزملاء الملعب لايتدخل فيها أي احاديث عن الاهلي وكون محمد فضل يقدم اراء فنية في برنامج كمحلل فهو أمر يخصه لأن هذا عمله وهذه الأمور لاتؤثر علي صداقتنا .

وقال حسام أن محمود نجله هو من يسير علي نهجه ويلعب في نفس مركزه بينما سليما يلعب بقدمه اليسري وفي مركز الظهير الأيسر وأنه يهتم بكل تفاصيلهم من أكل وتدريب وترتيب أولويات وأهداف .

واختتم أن اللاعبين الكبار لم يصلوا من فراغ إلي هذا المستوي وكرة القدم ليست سهلة بل صعبة جدا وحرمان من أمور أخري والابتعاد عن الأهالي في مناسبات هامة.

وقال حسام غالي: مستحيل أن أترك المران لكي احضر اجتماع .. فوجئت بإعلان القائمة مباشرة وهو ما يجعل هناك علامات استفهام .. ضم 13 لاعبا من الأهلي .. لا أتمنى أن يضحك أحد على الناس ويتهمني بالخطأ.

وأضاف: المفترض إنه يتم ضم اللاعبين بناء على مستوياتهم وليس انتمائهم .. وحزنت لعدم التواجد في كأس العالم لاستبعادي بسبب أهواء معينة .. رفضت الاعتذار لكولر لأنه لا يوجد سبب لذلك.. كيف أتنازل بسبب شئ لم أفعله؟ الموضوع تم إدارته بشكل خاطئ جدا وأصبحت أنا الضحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى