رياضة

لجنة الانضباط تستمع اليوم لأقوال «الشيبي» في لجوئه للقضاء ضد «حسين الشحات»

كتب- أحمد عادل

يخضع محمد الشيبى، لاعب بيراميدز، اليوم، لجلسة استماع بمعرفة لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعدما تخلف اللاعب عن الحضور فى جلستين سابقتين، وذلك لسماع أقوله فى أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلى ولجوء الشيبى إلى القضاء المدنى ضد الشحات، وهو ما يخالف لائحة اتحاد الكرة.

وأرسلت لجنة الانضباط خطابا لنادى بيراميدز لمثول اللاعب للتحقيق في شكواه ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، اليوم الأحد وسوف يتم إصدار قرار بشأنه.

وقررت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، تأجيل أولى جلسات محاكمة لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادى بيراميذر، المغربى محمد الشيبي، أثناء المباراة التي جمعت فريقهما، لجلسة 9 مايو للاطلاع.

وطالب دفاع المتهم حسين الشحات من المحكمة استدعاء كل من: لاعبى النادى الأهلى طاهر محمد طاهر، رامى ربيعة، محمد مجدى أفشة، على معلول، سيد عبد الحفيظ، طاقم تحكيم مباراة الأهلى وبيراميدز بشأن ما جرى، واستدعاء محمود فتح الله إدارى، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عامر حسين لجنة المسابقات، لسؤالهم عن واقعة إصدار قرار بإيقاف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبى للجنة الانضباط.

تعود أحداث الواقعة بورود تحريات الشرطة أثناء إقامة مباراة لكرة القدم جمعت فريقى بيراميذر والأهلى في بطولة الدورى الممتاز تتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبى.

وفى بلاغ “الشيبي” اتهم حسين الشحات، لاعب الأهلى، بالضرب والسبّ والقذف والإهانة والترويع، فضلًا عن التهديد بالإيذاء الجسدي، وكل ذلك ترتب عليه إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

على صعيد متصل، يفتح اتحاد الكرة اليوم باب التحقيق في شكوى النادى الأهلى ضد الاتحاد السكندرى بداعى عدم قانونية مشاركة اللاعب محمد مسلم مواليد 2003 في المسابقة، ومطالبة الأهلى بنقاط مباراتيه أمام زعيم الثغر ذهابا وإيابا في دورى 2003 .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى