محافظات

الاستيلاء عَلِي 1.5 مليون جنيه من موظف بريد قرية المعتمدية بالمحلة

الغربية عاصم هشام

أجري موقع ” الموقع” بث مباشر من داخل قرية المعتمدية التابعة لمركز ومدينة المحلة الكبرى، بعد أن احتشد العشرات من الأهالي، أمام مكتب بريد القرية، فور علمهم بقيام أحد الموظفين، بأخذ مبالغ مالية من ارصدتهم دون علمهم.

ويقول أحد الأهالي بالقرية، أنهم شاهدوا منشور على علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء أمس، يؤكد بإختفاء مبالغ مالية، من أرصدة العملاء، بمكتب بريد قرية المعتمدية.

وعلي الفور تجمهر العشرات من أهالي القرية، أمام مكتب البريد، صباح اليوم الإثنين، للتأكد من صحة الخبر المتداول، وكانت المفاجأة، هو صحة ما جاء في الخبر المتداول، واختفاء أرصدة بعض المودعين، وما تم حصره حتي الآن هو اختفاء مليون وربع مائة ألف جنيه.

قررت نيابة مركز المحلة الكبرى، في وقت سابق تجديد حبس الموظف المتهم بإختلاس مبالغ مالية، من داخل مكتب بريد قرية المعتمدية، 15 يوماً علي ذمة التحقيقات فيما هو منسوب إليه.

تعود أحداث الواقعة بعد تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بعدم وجود رصيد في حساباتهم دون أن يقوموا بأي عملية سحب.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلي محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية، أن الأهالي أكدوا اختفاء الأرصدة الخاصة بيهم.
لكشف ملابسات الواقعة وإعادة المبالغ المسروقة.

وتم انتداب لجنة من قبل هيئة البريد المصري، للفحص والمراجعة والوقوف على ملابسات، وكيفية حدوثها، وتحديد قيمة المبالغ المسروقة.

وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لإتخاذ مايلزم، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة.

نرشح لك

تجديد حبس موظف بمكتب بريد المعتمدية بالمحلة 15 يوماً في قضية سرقة أرصدة العملاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى