رياضة

الإعلام السعودي يرد على رابطة الأندية المصرية: بلاش نبرة المكابرة

كتب- أحمد عبد العليم

ردت وسائل الإعلام السعودية على الانتقادات التي تعرض لها الإعلامي وليد الفراج من جانب رابطة الأندية المصرية وبعض جماهير ناديا الأهلي والزمالك.

وكان الإعلامي السعودي وليد الفراج، قال في حلقة من برنامجه “أكشن مع وليد”، ردًا على أحد الجماهير، ممن وصفوا ديربي الأهلي والزمالك بـ “ديربي العالم”: “لا والله يامحمد، معلش يامحمد معلش، بعد إذنك يعني، شوف العناصر اللي في الهلال والنصر، أنا أحب الأهلي، وأنت عارف إني أنا أحترم الكرة المصرية”.

وواصل: “أرجوك، ده ديربي على مستوى مصر فقط لا غير، شايف الأسماء، يامحمد أنا عارف، إنك تعشق بلدك، وأنا أحب مصر، وأحب الدوري المصري، لكن أرجوك خليك على جنب، إيش الدوري اللي محدش بيشوفه إلا أهل بلده، بتتكلم على دوري مستوى ينقل على 40 قناة في العالم، حاول تتكيف مع المرحلة الجاية”.

وقال موقع “سعودي سبورت” تعليقاً على تلك الانتقادات، “الدوري السعودي دوري عالمي .. كلمة حق أطلقها الإعلامي الكبير وليد الفراج في الأيام القليلة الماضية ليصبح الترند الأول عربيا في ظل نبرة المكابرة التي ظهرت من عدة أصوات ترى خلاف ما ردده وليد الفراج”.

وأضاف، “لماذا أصبح الدوري السعودي دوري عالمي؟.. من مزايا الدوري السعودي في نسخته المقبلة امتلاك أكثر من 50 لاعبا عالميا في مختلف الأندية خاصة الرباعي الكبير الذي يتنافس على اللقب في الموسم المقبل من عينة كريستيانو رونالدو وساديو ماني وسيكو فوفانا وبروزوفيتش في النصر ومالكوم دي أوليفيرا وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز وكوليبالي في الهلال وروبرتو فيرمينو وإدواردو ميندي وألان وكيسي ورياض محرز في الأهلي إلى جانب كريم بنزيما ونجولو كانتي وفابينيو في الاتحاد حامل اللقب وعدة محترفين أخرين”.

وتابع، “من العلامات المضيئة في الدوري السعودي استقدام نجوم من كبرى أندية أوروبا وفئة السوبر ستار وارتفاع القيمة التسويقية للدوري لأكثر من 700 مليون يورو، واقترابه من المليار، ومن يتابع ميركاتو 2023 لدوري روشن يجد أن الأندية السعودية ضمت نجوم من كبرى الأندية على غرار لاعبين من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي الرباعي الكبير في الدوري الإنجليزي وبايرن ميونخ من الدوري الألماني والإنتر من الدوري الإيطالي وريال مدريد وبرشلونة قطبي الدوري الإسباني”.

واستكمل، “الدوري السعودي يمكن أن نطلق عليه دوري الكرة الذهبية، من أهم العلامات المضيئة في دوري روشن السعودي امتلاكه لاعبين حازوا على الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي العالم في السابق وتحديدا كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر أفضل لاعب أوروبي في التاريخ والفائز بلقب أفضل لاعبي العالم 5 مرات بالإضافة إلى الفرنسي كريم بنزيما نجم الاتحاد المميز والوافد من ريال مدريد الإسباني والذي نال لقبي أفضل لاعبي أوروبا والعالم من قبل وهو من نجوم الكرة الذهبية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى