الموقعرياضة

الأهلي يفشل في استعادة الصدارة بالتعادل أمام دجلة.. صور

فشل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في استعادة صدارة مسابقة الدوري الممتاز بعد التعادل سلبيا أمام وادي دجلة في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي بمدينة السلام في الجولة الخامسة من مباريات الدوري .

شهدت بداية المباراة ضغطًا مبكرًا من لاعبي الأهلي بحثًا عن الهدف الأول، حيث أرسل حسين الشحات كرة إلى وليد سليمان على حدود منطقة الجزاء سددها لتمر بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الخامسة يرسل أمير عادل، لاعب دجلة، كرة عرضية ينجح محمد الشناوي في التعامل معها، قبل أن يعود يعقوبو لاعب الفريق المنافس ليرسل عرضية من الجهة اليسرى تنتهي دون خطورة على مرمى الأهلي.

ويستمر ضغط لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف المبادرة، وتصل الكرة إلى محمد شريف داخل منطقة جزاء المنافس، ولكن الفرصة تنتهي دون خطورة على مرمى وادي دجلة، وتنتهي أول 15 دقيقة من أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الدقيقة 19 ينقذ محمد الشناوي تسديدة قوية من الكولومبي دييجو كالديرون، في واحدة من أخطر فرص المنافس في الشوط الأول.

ويظهر صلاح محسن في الدقيقة 23 بعد أن يتسلم تمريرة رائعة من وليد سليمان، لكنه يسددها بقوة لتعلو عارضة مرمى وادي دجلة، ويستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ويرسل علي معلول كرة عرضية جديدة من الجبهة اليسرى وتنتهي الفرصة دون خطورة.

وفي الدقيقة 36 ينطلق صلاح محسن من منتصف الملعب ويسدد كرة قوية بعيدة عن مرمى وادي دجلة.
وتستمر غزوات لاعبي الأهلي بحثًا عن هدف التقدم، وسط محاولات مستمرة من جانب المنافس للحفاظ على نظافة شباكه.

ويسدد أليو ديانج تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الكرة تصطدم بجسد زميله محمد شريف وتخرج إلى ضربة مرمى لفريق دجلة.

وفي الدقيقة 40 يسقط صلاح محسن للإصابة، حيث تتوقف المباراة لعلاج اللاعب.

ويهدر صلاح محسن فرصة ثمينة للتهديف في الدقيقة 44، بعد أن تسلم تمريرة حسين الشحات وسددها قوية برأسه ولكنها تعلو عارضة محمد عبد المنصف حارس دجلة.

وفي الشوط الثاني فشلت محاولات الفريقين في تسجيل أي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز الثاني وقفز وادي دجلة إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى