الموقعرياضة

الأهلي يستعيد جهود «كريم نيدفيد» في مباراة القمة أمام الزمالك

كتب- أحمد عادل

يستعيد فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهود لاعبه كريم نيدفيد لاعب خط وسط الفريق في مباراة الزمالك، المقرر لها غدا الاثنين بالدوري بعد تعافيه من الإصابة.

وانتظم كريم نيدفيد في تدريبات الأهلي الجماعية ليعلن جاهزيته لمباراة القمة بعد معاناته من رشح في الركبة أبعده عن مباريات المارد الأحمر بالفترة الأخيرة.

ويعاني الأهلي من غيابات مؤثرة فى خط الوسط، أبرزها إمام عاشور الذي أجرى جراحة خلع الكتف والمالي أليو ديانج الذي أجرى جراحة تنظيف الركبة، بجانب غموض موقف مروان عطية الذي يعاني من ألم فى العضلة الخلفية.

وكان الأهلي قد فاز على فريق زد بهدف نظيف سجله وسام أبو علي مهاجم الفريق الأحمر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، في الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد السلام.

ويستعد الأهلي لمباراة الزمالك، المقرر لها السابعة مساء الاثنين باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري، والتي يتطلع فيها المارد الأحمر لحصد النقاط الثلاث من أجل مواصلة رحلة الزحف نحو قمة الدوري من خلال الفوز في المؤجلات، كما يرغب مارسيل كولر في مواصلة تفوقه على الزمالك.

يحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، مصير مشاركة مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلي فى مباراة القمة، سواء بضمه للقائمة أو استبعاده ومنحه فرصة أطول للتعافي قبل رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وبدأ مروان عطية لاعب خط وسط النادى الأهلي أمس السبت تنفيذ مرحلة الجري حول الملعب ضمن البرنامج الذي وضعه له الجهاز الطبي للتخلص من ألم العضلة الخلفية بعدما أثبتت الأشعة عدم معاناته من مزق.

ويعمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على تجهيز أكرم توفيق لاعب الفريق الأحمر للمشاركة أمام الزمالك لدعم خط الوسط تحسباً لغياب مروان عطية بعد إصابته في المباراة الماضية أمام زد.

ويعاني النادي الأهلي من الإصابات التي ضربت وسط ملعب الفريق بسبب الإصابات، حيث يغيب عن الفريق الأحمر كل من، أليو ديانج، إمام عاشور وكريم نيدفيد، بينما مازال موقف مروان عطية غامضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى