حوادث

الأمن يداهم شقة يستخدمها عاطل كمصنع لإنتاج مخدر الاستروكس في مدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على عاطل؛ لقيامه بتصنيع مخدر الإستروكس داخل شقة في مدينة نصر .

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عاطل “له معلومات جنائية”) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذاً من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكاناً لممارسة نشاطه الإجرامى.

تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش – عدد من الطلقات النارية – كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام – كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين – ميزان حساس – أدوات التصنيع).

وإعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المشار إليها والإتجار بها وحيازته للسلاح النارى ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إصابة شخصين في حريق سيارة ملاكي على الطريق بكرداسة

أصيب شخصين بجروح وكسور، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي واشتعال النيران بها في منطقة كرداسة، وتمت السيطرة على الحريق، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقى ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث مروري واشتعال النيران في سيارة ملاكي بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق ومنع انتشاره.

وبعد التحقيقات، تبين أن الحادث وقع نتيجة انحراف عجلة القيادة بيد السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة وإصابة شخصين كانا داخلها، قبل اشتعال النيران بها.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى