الموقعفن وثقافة

« الأكشن » بوابة النجوم في رمضان ٢٠٢٢

كتبت – منة وهبه

تفصلنا ايام قلية عن شهر رمضان لعام 2022، وتُعتبر المسلسلات الأكشن من اكثر الأعمال التي يفضلها ويتابعها الجمهور في الموسم الرمضاني.

ويرصد «الموقع» في هذا التقرير الكم الكبير من المسلسلات ذات طابع “الاكشن” المشاركة في السباق الرمضاني لعام 2022 .

مسلسل “الاختيار 3″ يعتبر من أهم المسلسلات المشاركة في المزسم ، فهو العمل صاحب أعلي ” سقف ” من التوقعات و إنتظار الجمهور .

” الإختيار ٣ ” دراما وطنية ترصد وقائع تاريخية في مرحلة هامة و شائكة للغاية من تاريخ مصر المعاصر ، و لكنه دراما وطنيو فرضت عليها الأحداث الدرامية طابع ” الأكشن ” الذي عاشه الجمهور علي أرض الواقع خلال سنوات قليلة ماضية .

العمل بطولة مجموعة من النجوم ” احمد عز، احمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، غيرهم من الفنانين، تأليف هاني سرحان، واخراج بيتر ميمي” .

وتدور احداث مسلسل “الاختيار 3″ في موسمه الجديد حول الصعوبات التي واجهت رجال الشرطة والجيش وهم يدافعون عن وطنهم ضد ارهاب جماعة الاخوان منذ ثورة 30 يونية 2013، واهم الاحداث التي مرت علي الشعب المصري حتي وقتنا الحالي، وسيتم عرض مسلسل”الاختيار 3” علي شبكة قنوات “on” .

ويشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل ” المشوار ” مع المخرج الكبير محمد ياسين ، و من المؤكد ان العمل سيكون به جرعة كبيرة من ” الأكشن ” كما عود رمضان جمهوره في السنوات السابقة .

مسلسل “المشواربطولة ” محمد رمضان، ودينا الشربيني، و غيرهم من النجوم، تأليف محمد فريد واخراج محمد ياسين” .

وتدور احداث العمل في اطار الأكشن والدراما، ويتقمص محمد رمضان شخصية “ماهر”، ويقع في حب فتاة تسمى “وردة” والتي تلعب شخصيتها دينا الشربيني، ويدخل محمد رمضان في العديد من المشاكل بسبب تورطه في تجارة الآثار، ويضطر للهروب وتطارده الشرطة، وسيتم عرض مسلسل “المشوار” علي شاشة قناة “dmc” و “mbc 1″.

و يسابق الفنان حسن الرداد الزمن من أجل تصوير أكبر كم من مشاهد مسلسله الجديد ” بابلو ” قبل حلول الشهر الكريم .

وتدور احداث مسلسل”بابلو” في اطار الاكشن والاثارة، ويسلط الضوء على قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الاعضاء، ويلعب حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي تربى في احدي المناطق الشعبية، ويتورط في هذه القضايا التي تثير الرأي العام.

يشارك في بطولة مسلسل “بابلو” عدد كبير من النجوم ” حسن الرداد، واروى جودة، ومصطفي فهمي، ونجلاء بدر،وسوسن بدر، وغيرهم من الفنانين ، تأليف حسان دهشان، واخراج محمد عبد الرحمن حماقي”.

و يعود النجم أمير كرارة هذا العام في دراما رمضان بمسلسل ” العائدون ” و هي ” التيمة ” الدرامية الذي اشتهر امير بتقديمها خلال السنوات الأخيرة .

” العائدون ” قصة مستوحاه من أحداث حقيقية ويتناول قضية العائدون من اعشاش الارهاب في الفترة ما بين 2018 و2020، وكيف واجهتهم المخابرات المصرية، ونجحت في القضاء عليهم، وهذا المسلسل من احدث المسلسلات الوطنية، لانه مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للامن المصري، وسوف يعرض مسلسل “العائدون” بشكل حصري علي قناة “dmc”.

يشارك في بطولة مسلسل “العائدون” “أمير كرارة، امينة خليل محمود عبد المغني، محمد فراج، وغيرهم من النجوم، تأليف باهر دويدار، واخراج احمد نادر جلال “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى