اقتصادالموقع

الأرصاد للمواطنين: « فصل الخريف أحسن فصول السنة بالنسبة لاعتدال الطقس»

كتب- أحمد عبد العليم

قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية ، إن طقس اليوم مستقر على جميع أنحاء الجمهورية ، مشيرة إلى أن درجات الحرارة اليوم حول المعدلات الطبيعية في هذا الوقت من العام .

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية ، خلال مكالمة هاتفية لـ برنامج ” صباح الخير يا مصر” ، والمذاع على فضائية ” القناة الأولى ” ، أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى ، خلال فترة النهار ، تسجل 32 درجة مئوية ، مع وجود زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، منوهة أن الأجواء حارة رطبة على أغلب مدن السواحل الشمالية .

وأفادت ” غانم ” ، أن طقس اليوم شديد الحرارة على جنوب الصعيد ، وجنوب سيناء ، خلال فترات النهار ، مع وجود فارق ملحوظ في درجات الحرارة بين الليل والنهار .

ونوهت ، أن هناك بعض البرودة في الطقس في الساعات المتأخرة من الليل ، والصباح الباكر ، مع استمرار تكون الشبورة المائية على الطرق السريعة ، وتؤدي لانخفاض في الرؤية الأفقية .

وأوضحت ، أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ، غدا ، بمعدل درجة مئوية ، وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة ، مردفة :” فصل الخريف أحسن فصول السنة بالنسبة لاعتدال الطقس .. وربيع العام ” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى