الموقعرياضة

اقتراب تمديد عقد «هالاند» مع مانشستر سيتي

كتب- أحمد عبد العليم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر سيتي اقترب من تمديد عقد نجمه النرويجي إيرلينج هالاند، والذي سيكون بمثابة ضربة لخطط الانتقالات المستقبلية لريال مدريد، حيث يرغب النادي الملكي منذ فترة طويلة فى التعاقد معه.

وارتبط النادي الملكي بالمهاجم النرويجي الشاب، لكنهم لم يتمكنوا من إبرام اتفاق مع بوروسيا دورتموند خلال فترات الانتقال السابقة، وفى النهاية انتقل هالاند إلى السيتي بقيمة 51 مليون جنيه إسترليني فى صيف 2022.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن السيتي حريص على تمديد عقد هالاند لمدة 12 شهرًا أخرى على الأقل، علماً بأن عقده الحالى ممتد حتى يونيو 2027.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع أن يتم إجراء المزيد من المحادثات بشأن الشرط الجزائي ضمن هذا العقد، مع إدراج شرطين في اتفاقيته الأولية، أحدهما يتعلق بمستقبل بيب جوارديولا كمدير فنى للفريق.

ويأمل السيتي في التوصل إلى حل وسط قريبا، مع بقاء ريال مدريد يراقب من بعيد، حيث يرغبون في جلب هالاند إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”، في الوقت الذي ينتظر فيه النادي الملكي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في صيف 2024 عندما يصل إلى نهاية عقده في باريس سان جيرمان.

واندمج هالاند بسرعة مع مانشستر سيتي، وأحرز 52 هدفًا فى جميع المسابقات بالموسم الماضي، والذى توج فيه بالثلاثية مع فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى