حوادث

اعتدت عليهما بالكرباج.. حكاية خلاف انتهى بإذلال شابين وتقبيل قدم سيدة في كرداسة

كتب – أحمد عمر

اتصال هاتفي جمع بين 3 أصدقاء، تبادلوا خلاله السب والشتم بسبب خلاف بينهما، لكن والدة أحدهم كانت تستمع للكلمات الموجهة إلى ابنها ولم تتحملها فقررت ان تتدخل في المكالمة وتسب الشابين الآخرين مما دفعهما لتوبيخها وسبها.

لم تهدأ السيدة بعد أن وبخها أصدقاء ابنها وقررت تلقينهما درسا قاسيا لن ينساه طوال حياتهما، فاستعانت ب 3 من أقاربها لإحضار الشابين لتأديبهما على فعلتهما.

لم يتأخر أقارب السيدة ونجحوا في خطف الشابين وإحضارهما إليها في المنزل، ولقنوهما علقة ساخنة باللكمات والكرباج حتى سمع صراخهما أهالي كرداسة الذين تجمعوا على أثر الصراخ والاستغاثة.

أمام الأهالي وفي مشهد يكاد يكون حزءا من فيلم سينمائي أجبرت السيدة ومساعديها الشابين على تقبيل قدميها وصورتهما مقطع فيديو بوثق تلك اللحظة القاسية ليكون ذلك وسيلة ضغط وإذلال لهما طيلة حياتهما.

المشهد السينمائي كان مسار حديث وجدل بين أبناء المنطقة حتى ذاع صيته، وبعد فك أسر الشابين قررا الحصول على حقهما بالطرق القانونية وتقديم بلاغ في السيدة ومعاونيها.

بعد تقديم البلاغ وإرفاقه بالصور والفيديوهات التي تثبت الواقعة، انطلقت قوة أمنية من قسم شرطة كرداسة ألقت القبض على المتهمة و3 من أفراد أسرتها شاركوهل في تلك الجريمة.

تباشر الأجهزة الأمنية بالجيزة التحقيق مع المتهمين بضرب شابين بالكرباج لإذلالهما وتصويرهما مقطع فيديو بسبب خلاف مع ابن المتهمة الرئيسية في الواقعة.

وكشفت التحقيقات تلقي قسم شرطة كرداسة بلاغا من شابين يتهمان سيدة وآخرين بالتعدي عليهما باستخدام كرباج وتصويرهما مقاطع فيديو.

وقال مقدما البلاغ، إنهما صديقان لابنها واستدرجتهما إلى منزلها حيث استعانت بآخرين واعتدت عليهما بمساعدة أقاربها وصورت فيديو لإذلالهما أثناء ضربهما بالكرباج أمام الأهالي وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، وألقى رجال المباحث الجيزة القبض على المتهمة وآخرين استعانت بهم لتنفيذ جريمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى