حوادث

استولى على فلوسها.. حبس سيدة أشعلت النار في عشيقها بالعمرانية

كتب – أحمد عمر

أمرت النيابة العامة بالجيزة بحبس فتاة 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لإشعالها النار في شخص تربطه بها علاقة عاطفية بسبب خلافات مالية بينهما، واستعلمت النيابة عن حالة المصاب لسؤاله حول الحادث.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بإشعال سيدة النار في شخص بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة العمرانية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وعثر على (خليل. م، 42 سنة)، مصاب بحروق بنسبة 60% وحالته حرجة، وجرى نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة (فاطمة. ج، 46 سنة)، بسبب حصول المصاب على مبلغ مالي منها ورفض رده.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهة، واعترفت بارتكاب الواقعة بسبب مماطلة المصاب معها ورفضه إعادة الأموال التي استولى عليها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص أعلى محور الضبعة

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص أعلى محور الضبعة نطاق محافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص ووجود مصابين بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتم الدفع بسيارات الإسعاف، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وتم تحرير المحضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

الحماية المدنية تستجيب لاستغاثة مريض سمنة وتنقله إلى المستشفى بالأسكندرية

في لفتة إنسانية، استجابت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، لالتماس أحد المواطنين لمساعدته في الانتقال للمستشفى لتلقى العلاج.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية تلقت بلاغًا يفيد بتعذر نقل أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة باب شرق بالأسكندرية إلى المستشفى لتلقى العلاج نظرًا لمعاناته من حالة مرضية “سمنة مفرطة وأمراض بالقلب” وعدم قدرته على الحركة.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج.

ومن جانبه توجه المواطن بالشكر والتقدير للأجهزة الأمنية على سرعة الاستجابة والتعامل الفوري مع الموقف.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لتفعيل كافة التدابير اللازمة للتعامل والاستجابة الفورية مع كافة البلاغات وخاصةً ذات الطابع الإنساني.

تحرير أجنبيين احتجزهما صاحب معرض بتهمة النصب عليه في أكتوبر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إنقاذ شخصين أفريقيين، حيث كانا محتجزين داخل معرض سيراميك بمنطقة الحي الرابع في مدينة 6 أكتوبر.

وفي التفاصيل تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بوجود شخصين محتجزين داخل معرض سيراميك بمنطقة الحي الرابع بمدينة 6 أكتوبر.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن صاحب المعرض قد احتجز شخصين أحدهما سوداني والآخر غيني بعد اتهامهما بالنصب عليه، حيث قاما بعرض شراكة على المتهم في شركة تسويق عقاري، لكنهما قاما بممارسة النصب عليه بدلاً من ذلك، و بعد احتجازهما، تم إجبارهما على توقيع إيصالات أمانة. ومن خلال الجهود المبذولة، نجحت القوات الأمنية في تحرير المحتجزين واقتياد الطرفين إلي ديوان القسم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى